بخماسية في شباك نيوكاسل.. مان سيتي يستغل تعثر ليفربول ويعزز صدارته لـ«بريميرليغ»

بخماسية في شباك نيوكاسل.. مان سيتي يستغل تعثر ليفربول ويعزز صدارته لـ«بريميرليغ»مانشستر سيتي

رياضة8-5-2022 | 19:40

قطع مانشستر سيتي شوطاً كبيراً نحو الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليغ»، بفوزه مساء الأحد على ضيفه نيوكاسل يونايتد بنتيجة 5-0، ضمن الجولة السادسة والثلاثين من عمر المسابقة للموسم الحالي 2021-2022.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي بهذا الفوز إلى 86 نقطة، بفارق 3 نقاط عن مطارده ليفربول الذي تعادل مساء السبت مع توتنهام ضمن الجولة ذاتها، فيما تجمد رصيد نيوكاسل عند 43 نقطة في المركز الثالث عشر.

وافتتح مان سيتي التسجيل في الدقيقة 19، عندما أرسل جوندوجان عرضية وصلت إلى كانسيلو الذي مررها برأسه إلى سترلينج، فما كان من الأخير إلا أن يتابع الكرة في الشباك.

وألغى الحكم هدفا لنيوكاسل في الدقيقة 24، لوجود تسلل على جيمارايش الذي ارتدت منه الكرة إلى صاحب الهدف وود.

وتمكن سيتي من تعزيز تقدمه بهدف ثان في الدقيقة 38، عندما أطلق جوندوجان تسديدة من مشارف منطقة الجزاء، حاول دوبرافكا الإمساك بها لكن الكرة سقطت من يده، ليسدد دياز مجددًا لكن الحارس تصدى لها، قبل أن تصل إلى لابورت الذي أسكنها الشباك.

وترك رودري بصمته على أحداث المباراة بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 61، عندما تابع برأسه ركنية نفذها زميله دي بروين داخل الشباك.

وسجل فودين الهدف الرابع في الدقيقة 90، عندما تابع تمريرة عرضية منخفضة من زينتشينكو، قبل أن يضيف سترلينج الهدف الشخصي الثاني له في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بعد جهد فردي من جريليش.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2