صراع الآلهة المصرية لـ حماية العالم فى الحلقة الأخيرة من Moon Knight

صراع الآلهة المصرية لـ حماية العالم فى الحلقة الأخيرة من Moon KnightMoon Knight

ثقافة وفنون9-5-2022 | 11:02

تصارع الثلاثى مارك سبكتور أو إله القمر "أوسكار إسحق"، وليلى أو تاورت "مى الكلماوى"، وهارو أول الأله آمت "إيثان هوك"، فى شوارع الجيزة، وذلك فى محاولة الثنائى الأول فى التخلص من الأخير، خلال الحلقة السادسة والأخيرة من مسلسل Moon Knight.

وفى أثناء هذا الصراع، حاول هارو قتل مجموعة من السيدات اللاتى صعدن على متن حافلة للاختباء، ولكن قامت ليلى بـ حمايتهم وحماية شابة مصرية كانت تقف وراء الحافلة، وتحدث الثنائى باللغة المصرية، حيث سألت الفتاة ليلى، قائلة "انت بطلة خارقة مصرية؟"، وردت الأخيرة بـ "آه".

وانتهى الصراع بعد أن تمكن الثنائى ليلى ومارك من وضع روح آمت داخل جسد هارو، لكن امتنع مارك عن قتل هارو، بعد أن أمره خونشو بذلك، بسبب ليلى التي اقنتعته أنه لديه فرصة لـوقف ما يحدث، وهو ما حدث.

مسلسل Moon Knight من إخراج الثلاثى المخرج المصرى محمد دياب، وجاستن بنسون، وآرون مورهيد، وقام بكتابة المسلسل الجديد دوج مونش، دون بيرلين، جيريمي سلاتر، جاك كيربي، وبـ مشاركة الراحل ستان لي من خلال كتاباته قبل وفاته.

ويقوم ببطولة مسلسل Moon Knight كل من أوسكار إسحق، إيثان هوك، جاسبارد أولييل، مي الكالماوى.

ويدور المسلسل الجديد حول أحد جنود مشاة البحرية الأمريكية السابق، الذى يعانى من اضطراب الهوية الانفصالية، ومن يمنح قوى خارقة من إله القمر المصرى؟ لكنه سرعان ما اكتشف أن هذه القوى المكتشفة حديثًا يمكن أن تكون نعمة ونقمة لحياته المضطربة.

كما أن العمل يأتى بلمسات مصرية، حيث يشارك المونتير المصرى أحمد حافظ فى المسلسل، بالحلقتين الثالثة والرابعة، واحدة من إخراج دياب والأخرى من إخراج الثنائى جاستن بنسون وآرون مورهيد.

مسلسل Moon Knight ينتمى إلى المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائى، التى تضم أفلام مثل Eternals وShang-Chi and the Legend of the Ten Rings ومسلسل Ms. Marvel.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2