«اسأل» تحصد جائزة "الأفضل" في تقديم خدمات الرعاية الصحية العالمية

«اسأل» تحصد جائزة "الأفضل" في تقديم خدمات الرعاية الصحية العالميةالجائزة

حصدت "اسأل"، المنصة الإلكترونية المتخصصة في تقديم استشارات الصحة البدنية والنفسية في الشرق الأوسط، على جائزة "أفضل الشركات" (Best Companies) ضمن مؤتمر "هيلث 2.0" (Health 2.0)، الذي عقد في دبي.

تأتي هذه الجائزة، التي تسلمها فادي دوس، الرئيس التنفيذي للمنصة تقديراً لمساهمات المنصة الهامة في مجال الصحة والعافية، الذي أكد أن فريق المنصة استهدف المساهمة في بناء منظومة قوية للتكنولوجيا الطبية، من خلال تزويد المستخدمين بالخدمات، التي تفيدهم، وربطهم بخبراء من مختلف المجالات والتخصصات عبر تجربة مستخدم فريدة وبسيطة تحفظ خصوصية المرضى وتضمن تقديم إجابات موثوقة واحترافية فيما يخص الصحة البدنية والنفسية لهم."

وقد كان دوس أحد المتحدثين الرئيسيين في جلسة نقاشية بالمؤتمر، ركزت على الابتكار والتسريع والتحول، الذي يحدث على مستوى العالم في مجال التكنولوجيا الطبية نتيجة انتشار الجائحة وانعكاساته المتنوعة. وتناولت مناقشته التطورات الرئيسية التي من شأنها دفع صناعة التكنولوجيا الطبية قدماً في حقبة ما بعد الجائحة.

وتتيح المنصة الاستشارات الإلكترونية، و إمكانية ربط المستخدمين بخبراء معتمدين في مختلف المجالات والبحث عن أجوبة؛ لتساؤلاتهم من خلال واجهة مستخدم سهلة الاستخدام.

وبدأت "اسأل"، المتاحة اليوم باللغتين العربية والإنجليزية تقديم خدماتها لمجموعة أوسع من الجمهور، كمنصة للمتابعة الشخصية وتقديم الاستشارات الفورية، التي تناسب احتياجات الأفراد مستفيدة من شبكة الخبراء والمختصين الطبيين، الذين يسارعون في تقديم الإجابات ومساعدة المستخدمين.

وتقدم خدماتها في السوق منذ ما يزيد على ثلاث سنوات، حيث تتيح لأكثر من 800 ألف مستخدم إمكانية الوصول إلى خبراء معتمدين في مختلف المجالات وعلى مدار الساعة، وتعمل في 7 دول بينها مصر والكويت وفلسطين وقطر وتونس والسعودية ، كما تسعى إلى خدمة المزيد من المناطق حول العالم.

أضف تعليق