موعد مباراة يوفنتوس وإنتر بنهائي كأس إيطاليا والقنوات الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس وإنتر بنهائي كأس إيطاليا والقنوات الناقلةموعد مباراة يوفنتوس وإنتر بنهائي كأس إيطاليا والقنوات الناقلة

رياضة9-5-2022 | 14:30

تترقب جماهير كرة القدم موعد مباراة يوفنتوس وإنتر فى نهائى كأس إيطاليا لموسم 2021 - 2022، والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

وتنطلق مباراة يوفنتوس وإنتر، يوم الأربعاء المقبل من ملعب "الأولمبيكو" في العاصمة الإيطالية روما، فى مباراة مثيرة تجمع بين العملاقين فى نهائى كأس إيطاليا.

وتمكن يوفنتوس من الوصول إلى نهائي كأس إيطاليا بعد أن تخطى عقبة فيورنتينا في الدور نصف النهائي بنتيجة 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويسعى يوفنتوس إلى الفوز باللقب؛ لتصحيح مساره بعدما مر بموسم رياضى مهتز على المستوى الفنى للاعبي سواء فى نهائى بطولة الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا، وحصد اللقب رقم 15 له في كأس إيطاليا.

ووصل إنتر إلى نهائى كأس إيطاليا بعدما حقق الفوز على غريمة ميلان بثلاثية نظيفة بمجموع مباراتى الذهاب والإياب، ويأمل فى الفوز على يوفنتوس والتتويج ببطولة كأس إيطاليا لمواصلة الإنجازات بزيادة عدد ألقابه فى كأس إيطاليا، بالوصول إلى اللقب الثامن فى تاريخه.

وتملك قنوات أبو ظبي الرياضية حق بث بطولة كأس إيطاليا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهي الناقل الوحيد للبطولة في المنطقة.

كما يمكنك متابعة المباراة عبر البث المباشر المُقدم من موقع بوابة "دار المعارف" الإخبارية، التى تحرص على تقديمه لمتابعة بجودة عالية وبدون تقطيع.

أضف تعليق

إعلان آراك 2