نجم الأهلى يفوز بأفضل لاعب فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا

نجم الأهلى يفوز بأفضل لاعب فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيانجم الأهلى يفوز بأفضل لاعبى فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا

رياضة9-5-2022 | 15:36

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن أفضل لاعب في مباراة الأهلي المصري و وفاق سطيف الجزائري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ووضع الأهلي قدما في اللقاء النهائي لدوري أبطال أفريقيا، بفوز عريض على حساب ضيفه وفاق سطيف بنتيجة (4-0)، على ملعب السلام بالقاهرة، في ذهاب نصف النهائي.

ولعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو نجم الأهلي دور البطولة في انتصار فريقه، بعدما افتتح الرباعية، ثم صنع هدفا لطاهر محمد طاهر الذي سجل الهدف الثاني، كما صنع مجددا لزميله محمد شريف، ثم أحرز الهدف الرابع.

ونشر الحساب الرسمي للكاف، فيديو لأبرز لقطات بيرسي تاو في المباراة، وعلق قائلا: "هدفان وتمريرة حاسمة.. بيرسي تاو يفوز بتصويت أفضل لاعب في لقاء الأهلي و وفاق سطيف بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا".

وأصبح الأهلي على بعد خطوة من التأهل للمباراة النهائية بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، للعام الثالث على التوالي، بينما يحتاج وفاق سطيف بقيادة مدربه الصربي داركو نوفيتش لمعجزة في لقاء الإياب يوم السبت المقبل، بالفوز بفارق 5 أهداف.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2