اليوم.. طقس متقلب شبورة ورياح وأتربة

اليوم.. طقس متقلب شبورة ورياح وأتربةغدا طقس متقلب شبورة ورياح وأتربة .. تعرف علي طقس اليوم الثلاثاء 10 مايو

مصر10-5-2022 | 02:17

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم الثلاثاء الموافق 10 مايو 2022 طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

أوضحت أنه سيكون لطيفا ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، معتدل على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، إنه سيشهد شبورة مائية صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة، ونشاط رياح على القاهرة الكبرى والوجه البحرى.

وسيشهد نشاط رياح أحيانا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، كما ستتكون الغيوم الجزئية على السواحل الشمالية ووسط سيناء، وسيكون الطقس مشمسا على كل من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر والصعيد.

أما عن درجات الحرارة فالقاهرة العظمى 30 درجة والصغرى 18 درجة، والإسكندرية العظمى 25 والصغرى 18 درجات، ومطروح العظمى 24 درجة والصغرى 16 درجة، وسوهاج العظمى 37 درجة والصغرى 21 درجات، وقنا العظمى 38 درجة والصغرى 22 درجات، وأسوان العظمى 41 درجة والصغرى 24 درجة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2