انتعاشة فنية لـ سميرة عبدالعزيز بمسرحية ومسلسل 192 حلقة

انتعاشة فنية لـ سميرة عبدالعزيز بمسرحية ومسلسل 192 حلقةسميرة عبدالعزيز

ثقافة وفنون10-5-2022 | 10:24

تعيش الفنانة الكبيرة سميرة عبدالعزيز، حالة من النشاط الفنى خلال هذه الأيام، حيث تستعد لعرض مسرحية "نجوم الظهر" يومى الخميس والجمعة المقبلين على مسرح مدينة سنبل.

وقالت سميرة عبدالعزيز، إنها تستعد حاليا لاستئناف عرض مسرحية "نجوم الظهر" مع الفنان محمد صبحى، بعد عرضها خلال أيام عبد الفطر المبارك، حيث لاقت إقبالا جماهيريا كبيرا.

وأشارت سميرة إلى أنها تواصل أيضا تصوير مشاهد دورها فى مسلسل "وسط البلد" داخل ستوديو "مغربى"، والذى تقوم ببطولته إلى جانب عدد من كبار الفنانين.

ومسرحية "نجوم الظهر" تعرض على مسرح سنبل ويشارك فى بطولتها إلى جانب محمد صبحى عدد من الفنانين على رأسهم سميرة عبد العزيز وجيهان قمرى، بالإضافة إلى عدد من الوجوه الشابة.

والمسرحية هى أول عرض كوميدى موسيقى غنائى استعراضى يشارك فيه 30 ممثلا وممثلة، ويتناول عددا من الموضوعات والقضايا التى تخص المواطن المصرى وهمومه ومشاكله بشكل كوميدى.

ومسلسل "وسط البلد" ينتمى لنوعية أعمال السوب أوبرا، ويعد شكلا جديدا من أشكال الدراما التى تعتمد على الحلقات الطويلة، ويتكون الموسم الأول من 192 حلقة، ويستمر المسلسل فى البداية لمدة 5 مواسم كل موسم 192 حلقة.

ويتولى إخراج المسلسل إلى جانب أحمد شفيق، كل من المخرجين محمد أسامة وزياد الوشاحى، ويشرف على الكتابة أمين جمال، ويتناول قضايا الأسرة والبيت بشكل يومى، ويشارك فى العمل عدد كبير من الفنانين، منهم سميرة عبدالعزيز، جمال عبدالناصر، ناصر سيف، فيدرا، أحمد كشك، بالإضافة إلى عدد من المواهب الشابة من دارسى أكاديمية الفنون.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2