بعد غد.. سينما الهناجر تعرض "حقيبة غداء ستانلي"

بعد غد.. سينما الهناجر تعرض "حقيبة غداء ستانلي"فيلم حقيبة غداء ستانلي

ثقافة وفنون10-5-2022 | 14:18

تستضيف سينما الهناجر في السابعة من مساء بعد غد الخميس، نادي ال سينما الهندية، والذي يقام بالتعاون مع سفارة الهند ومركز "مولانا أزاد" الثقافي بالقاهرة، ويعرض هذا الشهر فيلم "حقيبة غداء ستانلي".

والفيلم من تأليف وإخراج وإنتاج أمولي جوبتي، وبطولة (ديفيا دوتا، الطفل بارتو جوبتي، ديفيا جدالي، راج زوتشي، وأمولي جوبتي)، ويدور حول الطالب ستانلي الذي يتمتع بشعبية كبيرة بين أصدقائه وأساتذته، إلا أنه لا يحضر حقيبة غداء معه للمدرسة ويتقاسم الطعام مع زملائه، مما يثير ضيق أحد المدرسين المشهورين بالبخل ولا يحضر أيضا غذاءه، فيحاول المدرس البخيل أن يمنع ستانلي من الحضور للمدرسة وتتوالي الأحداث في إطار كوميدي موسيقي.

وتم ترشيح الفيلم لعدد من الجوائز، منها أفضل سيناريو وأفضل ممثلة من الأكاديمية الدولية لل سينما الهندية عام 2012، وجائزة ميرشي الموسيقية في دورتها الرابعة، وأفضل ممثل من مهرجان ستاردست بالهند عام 2012، وجائزة أحسن ممثلة من مسابقة جوائز الفيلم العالمية لعام 2012.. وحصل أبطال الفيلم علي عدد من الجوائز، منها: الطفل بارتو جوبتي علي جائزة أفضل ممثل طفل من المهرجان السينمائي الدولي للأطفال والشباب عام 2011، ومهرجان الهند القومي لل سينما 2012.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2