3 حكام إماراتيين في الدوري الماسي لألعاب القوى

3 حكام إماراتيين في الدوري الماسي لألعاب القوى3 حكام إماراتيين في الدوري الماسي لألعاب القوى

رياضة10-5-2022 | 15:51

يشارك 3 حكام إماراتيين في إدارة منافسات الدوري الماسي لألعاب القوى، المقرر انطلاقه في قطر، الجمعة المقبل، وهم عباس البلوشي، عبد الرحمن قائد وجميلة البلوشي.

وتأتي المشاركة في إطار الجهود الكبيرة التي يضطلع بها اتحاد الإمارات للعبة، لصقل مهارات الأطقم التحكيمية وتطويرها، من خلال المشاركة في هذه البطولات العالمية.

وهو الأمر الذي يحمل أهمية كبيرة في اكتساب الخبرة الميدانية المطلوبة، وفق أفضل الممارسات، بالنظر إلى قيمة الدوري الماسي الذي يشهد مشاركة أفضل الرياضيين، وصولاً إلى المرحلة الأخيرة في زيوريخ يومي 7 و8 سبتمبر/أيلول المقبل.

ويعتبر الدوري الماسي، مجموعة من اللقاءات لألعاب القوى، وينظمها الاتحاد الدولي للعبة، وتتضمن 13 لقاءً، ويشهد منافسة قوية بين المشاركين من جميع أنحاء العالم.

ومن جانبه، أكد عباس البلوشي، أهمية المشاركة التحكيمية في هذه اللقاءات المهمة، خصوصاً أنها تشهد في كل عام مشاركة كبيرة من نجوم ونجمات أم الألعاب، ومنهم أصحاب الألقاب العالمية والأولمبية.

وأشاد بالجهود التي يبذلها مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى الإماراتي، ولجنة الحكام في الاتحاد، للوصول بالمستوى الفني إلى الأطقم التحكيمية إلى المستوى المتطور.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2