رئيس جامعة العريش يتفقد كليات الجامعة للوقوف على استعدادات الامتحانات

رئيس جامعة العريش يتفقد كليات الجامعة للوقوف على استعدادات الامتحاناترئيس جامعة العريش يتفقد كليات الجامعة للوقوف على استعدادات الامتحانات

محافظات10-5-2022 | 17:36

أكد رئيس جامعة العريش الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش، أن الجامعة حريصة على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الجامعة طوال فترة الدراسة حفاظًا على سلامة الجميع داخل الجامعة، مشيرًا إلى حرص الجامعة على تسخير إمكاناتها لخدمة الطلاب وتوفير مناخ دراسي ملائم لمساعدتهم على التفوق وتوفير كل سبل الدعم والرعاية لهم.

جاء ذلك خلال تفقد رئيس الجامعة اليوم الثلاثاء، ل كليات الجامعة وذلك لمتابعة سير العمل بها وللوقوف على استعدادت امتحانات نهاية العام الجاري.
وفي سياق متصل افتتح رئيس الجامعة معامل الحاسب الآلي وقاعات التدريس الحديثة بكلية الحاسبات والمعلومات، مشيدا بمدى التزام الجميع داخل الجامعة بالتعليمات سواء الاحترازية أو أعمال الاستعداد للامتحانات وإعداد اللجان.

وأكد الحرص على سلامة الجميع بداية من دخولهم من بوابات الجامعة مرورًا باللجان الامتحانية وحتى خروجهم مرة أخرى وذلك من خلال قياس درجات الحرارة والتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة.

وفي سياق آخر، أكد حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بشمال سيناء انتظام امتحانات صفوف النقل لنهاية العام للعام الدراسي، لافتا إلى أن الامتحانات تسير طبيعياً ولم ترد غرفة العمليات أي شكوى بصعوبة الامتحانات أو حدوث أية تجاوزات، كما أن الحالة الصحية للطلاب جيدة وأنه لا توجد حالات اشتباه أو إصابة بفيروس كورونا.

أضف تعليق