احتلال الرصيف من قبل معارض السيارات يثير غضب مواطني حى ثالث الإسماعيلية

احتلال الرصيف من قبل معارض السيارات يثير غضب مواطني حى ثالث الإسماعيليةاحتلال الرصيف من قبل معارض السيارات يثير غضب مواطني حى ثالث الإسماعيلية

محافظات13-1-2018 | 15:34

الإسماعيلية : أحمد حمدى

تسود حالة من الغضب بين مواطنى حى ثالث الإسماعيلية؛  بسبب إحتلال أصحاب معارض السيارات للرصيف؛ الأمر الذي يضطر المواطنيين إلى السير على الطريق، و يعرضهم للحوادث.

و وجه المواطن "بوبة حسان" نداء الى رئيس حى ثالث الإسماعيلية،  و قائد مرور الاسماعيلية، قائلاً  "يرضي مين كل معارض السيارات اللى فى الشارع التجاري كله على الرصيف، الناس تمشي فين مكان السيارات، وبنقول النهوض بالبلد، نرجو من سيادتكم إتخاذ الإجراءات القانونية نحو هذة المخالفات من أجل النهوض بمصر".

و أضاف المواطن "علي رياض"  هذا الموضوع هام جدا و نفسي أشوف له حل من السادة المسؤولين، أين حق المواطن فى الرصيف؟! الرصيف الذى أصبح حق مكتسب لكل أصحاب المحلات والمقاهي! لذا أرجو من السادة القائمين على شؤون البلاد، عدم إعطاء اي رخصة لأي محل فى إستغلال الرصيف، كما أرجو ان يكون الرصيف ممهد حتى يستطيع كبار السن من السير بسهولة.

و تابع المواطن "أحمد غريب" أصبحت ظاهرة غريبة؛ كل واحد يشتري دور أرضي يفتح معرض سيارات، وياخد الرصيف معاه من أول الشيخ زايد لحد نصها!

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2