الاتحاد السكندرى يستضيف سموحة فى ديربى الإسكندرية بالدورى

الاتحاد السكندرى يستضيف سموحة فى ديربى الإسكندرية بالدورىالاتحاد السكندرى

رياضة11-5-2022 | 09:32

يلتقى نادى الاتحاد السكندرى فى السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء، مع سموحة في مباراة ديربى الإسكندرية، فى إطار منافسات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدورى.

يدخل الاتحاد السكندرى اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير على غزل المحلة بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية، في حين سقط سموحة أمام بيراميدز بهدفين نظيفين في نفس الجولة.

ويأمل عماد النحاس المدير الفني لسيد البلد في مواصلة تحقيق الانتصارات بعد الفوز الكبير على المحلة، وطالب اللاعبين بضرورة حسم اللقاء لصالحهم وتحسين مركزهم في بطولة الدورى.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الثانى عشر برصيد 19 نقطة جمعها من 17 مباراة، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 6 مواجهات، سجل لاعبوه 22 هدفا واستقبلوا 25 هدفا.

في المقابل، يسعى عبد الحميد بسيونى المدير الفني لنادى سموحة، في وقف نزيف النقاط بعد السقوط أمام بيراميدز في المباراة الماضية، وتحقيق الفوز الأول له مع أبناء الإسكندرية، محاولة الدخول في المربع الذهبى مرة أخرى، وعقد محاضرة مع اللاعبين لشرح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال المباراة الماضية والعمل على علاجها خلال الأيام القادمة.

ويحتل سموحة المركز الخامس برصيد 27 نقطة جمعها من 17 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 6 لقاءات وخسر 4 مواجهات، سجل لاعبوه 20 هدفا واستقبلوا 19 هدفا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2