«نساء مصر» تنعي وفاة خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات: مواقفه تاريخية تجاه مصر

«نساء مصر» تنعي وفاة خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات: مواقفه تاريخية تجاه مصرنساء مصر

مصر13-5-2022 | 18:48

نعت الدكتورة منال العبسي، رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر، وفاة رئيس دولة الإمارات العربية الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، داعية المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أسرته وذويه وشعب الإمارات الشقيق الصبر والسلوان.

كما تقدمت العبسي، في بيان لها، يخالف العزاء إلى الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي، متنيو سداد خطاه نحو تحقيق التنمية المنشودة وتحقيق السلام على نطاق دولة الإمارات وفي المنطقة العربية بأكملها.

وأشارت إلى أن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، كانت مواقفه تجاه مصر تتسم بالإخاء والمحبة وقدم ل مصر العديد من قوى الدعم المختلفة في كافة المواقف والأحداث التي مرت بها على مدار السنوات الماضية، مما خلق حالة تكاتف وتضافر على المستوى التنموي والاجتماعي بين الشعبين، وصارت الدولتين قوة عربية تضرب المثل في الإخاء والتعاون ونشر السلام.

وأضافت رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر، أن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، نموذج يحتذى به في كافة الجهود التي بذلها على مدار سنوات عدة في سبيل تحقيق التنمية التي شهدتها البلاد ونقلتها نقلة غير مسبوقة على مستوى مختلف المجالات، وكذلك حركة الاستثمارات التي كان ل مصر نصيب كبير منها، فضلا عن رؤيته واتجاهه المستمر والداعم للدول العربية وأولها مصر، وتأكيده على حالة التواصل والتفاعل مع دول المنطقة في مواجهة كافة التحديات التي تواجهها.

أضف تعليق