أحمد عمران يزيل الستار عن كؤوس بطولة أفريقيا للرماية على الأطباق المروحية المفتوحة 2022

أحمد عمران يزيل الستار عن كؤوس بطولة أفريقيا للرماية على الأطباق المروحية المفتوحة 2022أحمد عمران يزيل الستار عن كؤوس بطولة أفريقيا للرماية على الأطباق المروحية المفتوحة 2022

رياضة14-5-2022 | 12:04

محمود أحمد

كشف أحمد عمران، رئيس المركز الاعلامي بالاتحاد المصري للرماية، النقاب عن الكؤوس التي أعدتها اللجنة المنظمة للبطولة الأفريقية للرماية على الأطباق المروحية المفتوحة 2022 لتقديمها إلى الأبطال.

وتستضيف مصر منافسات البطولة على الملاعب الدولية لنادي الصيد بالسادس من أكتوبر، في الفترة من 12 وحتى 15 مايو الجاري، بمشاركة 250 رامٍ ورامية وناشئين من 9 دول من مختلف دول العالم.

وأكد عمران، أن اللجنة المنظمة للبطولة، خصصت كؤوس ثمينة وذات مظهر جذاب لإهدائها إلى أبطال النسخة الحالية من البطولة الأفريقية، حيث تقدم لأبطال منافسات كأس الرئيس والجائزة الكبرى وكذلك بطولة أفريقيا والتي تحمل أهمية كبيرة نظرا لأنها مؤهلة إلى بطولات كأس العالم للرماية.

وأكد اللواء حازم حسني، رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للرماية، أن تقديم هذه الكؤوس للأبطال يزين المشهد المشرف الذي تقدمه مصر من خلال استضافة البطولات الكبرى في رياضة الرماية.

وأشار حسني، إلى أن مصر قامت بتنظيم 7 بطولات أفريقية في السنوات الماضية بالإضافة الى تنظيم بطولتى عالم وكان آخرها العام الماضي 2021، وأبهرت العالم وأشاد بها جميع الرماة المشاركين.

وتقام منافسات البطولة الإفريقية على الملاعب الدولية لنادى الصيد بالسادس من أكتوبر، والتي اعتمدتها اللجنة الفنية بالاتحاد الدولى للرماية منذ عام 2010، وتستضيف الملاعب كافة المنافسات لمختلف الفئات المشاركة في البطولة وهي قدامى الرواد، الرواد، الرجال، السيدات، الناشئين والناشئات.

أضف تعليق

الحوار الوطني ومستقبل مصر

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين