سكاى سبورتس: ليفاندوفسكى يلمح بالرحيل عن بايرن ميونخ

سكاى سبورتس: ليفاندوفسكى يلمح بالرحيل عن بايرن ميونخالدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي

رياضة14-5-2022 | 19:56

ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية أن الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم فريق بايرن ميونخ الألماني، ألمح باقتراب رحيله عن صفوف ناديه خلال موسم الانتقالات المقبلة في الصيف.

ونقلت الشبكة عن ليفاندوفسكي قوله عقب مباراته، اليوم السبت، أمام فولفسبورج: "من المحتمل جدًا أن هذه كانت آخر مباراة لي مع بايرن ميونخ، لا أستطيع تأكيد ذلك بنسبة 100%، لكنها ربما كانت آخر مباراة لي، نريد إيجاد الحل الأفضل لي وللنادي".

وتابع اللاعب غزير الأهداف: "تحدثت مع رئيس النادي وأبلغته بأنني لن أمدد عقدي مع بايرن ميونخ، وإذا تم تقديم عرض، فعلينا التفكير في الأمر، والأمر نفسه بالنسبة للنادي، يجب على كلا الجانبين التفكير في المستقبل، لا يمكنني قول المزيد".

وخاض بايرن ميونخ اليوم آخر مبارياته في الدوري الألماني أمام فولفسبورج؛ وحرص ليفاندوفسكي بعد المباراة على تحية الجماهير، خاصة أنه سجل هدفًا في المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

ونشر ليفاندوفسكي، المتوج بلقب الدوري الألماني، صورة له برفقة زملائه وكتب عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام": "شكر كبير لزملائي والمدرب على الموسم، أيضًا أشكر الجماهير وعائلتي وأصدقائي على الدعم!".

وتُوِج ليفاندوفسكي أيضًا هدافًا للدوري الألماني لموسم 2021-2022 بواقع 35 هدفًا، وهو السابع له.

يذكر أن عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ ينتهي بنهاية الموسم القادم ولم يجدد عقده.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2