رئيس جامعة جنوب الوادي يلتقى بمدربى مركز التطوير الوظيفى

رئيس جامعة جنوب الوادي يلتقى بمدربى مركز التطوير الوظيفىجانب من اللقاء

محافظات14-5-2022 | 21:41

التقى الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى بعدد من فريق مدربى مركز التطوير الوظيفى المشاركون فى برنامج تدريب شباب قرى محافظة قنا و الذى تنظمه الجامعة من خلال المركز و بالتعاون مع مؤسسة "النداء" و الذى يهدف الى تطوير مهارات 120 شابا و فتاة بعدد 8 قرى بمحافظة قنا.

وأثنى رئيس الجامعة على جهد تنظيم البرنامج التدريبي الذى يضم 30 مدربا مؤهلا كما قام سيادته بتوزيع شهادات تدريب المدربين (TOT) التى تم عقدها بالمركز للسادة الذين اجتازوا متطلبات التدريب.

كما أشار رئيس الجامعة على أن هذه التجربة تؤكد دور الجامعة الرائد فى الخدمة المجتمعية بالاضافة إلى أنها تبرز ما تمتلكه الجامعة من قدرات بشرية و خبرات تدريبية متميزة و أن هؤلاء المدربين إنما هم سفراء الجامعة فى المجتمع المحيط ينقلون إليه ما يتمتعون به من مهارات و يضيفون إلى أفراد مجتمع المحافظة كل ما هو جديد و مواكب للتطوير المهنى و الوظيفى الذى تصبو إليه مصرنا الحبيبة.

كما أكد الدكتور محمد عمران مدير مركز التطوير الوظيفى خلال عرضه للبرنامج أن تحفيز قيادة الجامعة لمثل هذه الأنشطة يدفع فى اتجاه الانتماء للمؤسسة الجامعية و لإتجاه الدولة فى تنمية مهارات الشباب و تشجيعهم على تجربة العمل الحر و بناء الذات واختراق سوق العمل بسهولة.

و يعمل مركز التطوير الوظيفى جاهدا على تطوير مهارات عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس و الهيئة المعاونة و امدادهم ببرامج تدريبية معتمدة سواء فى المهارات الحياتية أو ريادة الأعمال لدمج عدد كبير منهم فى منظومة تدريب متكاملة.

حضر اللقاء الأستاذ عادل أحمد مصطفى الأمين العام للجامعة و عدد من السادة اعضاء هيئة التدريس و الهيئة المعاونة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2