كوريا الجنوبية: تسجيل أقل من 30 ألف إصابة بكورونا لليوم الثاني على التوالي

كوريا الجنوبية: تسجيل أقل من 30 ألف إصابة بكورونا لليوم الثاني على التواليكورونا - أرشيفية

عرب وعالم15-5-2022 | 08:51

أعلنت السلطات الصحية في كوريا الجنوبية اليوم الأحد أقل من 30 ألف إصابة ب فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) لليوم الثاني على التوالي.
فقد أعلنت كوريا الجنوبية اليوم تسجيل 25 ألفا و434 إصابة جديدة بالفيروس خلال ال(24) ساعة الماضية، ليرتفع إجمالي الإصابات المسجلة في البلاد إلى 17 مليونا و782 ألفا و61 إصابة، وفقا للوكالة الكورية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، وذلك في أحدث الإشارات على أن اتجاه حالات الإصابة بالفيروس في البلاد تميل نحو الانخفاض وسط تخفيف قيود مكافحة الفيروس، حسبما نقلت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية (يونهاب).
كما سجلت كوريا الجنوبية خلال ال(24) ساعة الماضية 48 وفاة بسبب فيروس كورونا، ليصل العدد الإجمالي للوفيات إلى 23 ألفا و709 حالات وفاة.
يذكر أنه خلال الشهر الماضي، كانت السلطات الصحية قد خففت من قواعد التباعد الاجتماعي حيث أظهرت تباطؤ في وتيرة الإصابات الجديدة بعدما بلغت ذروتها عند 621 ألفا و178 إصابة في 17 مارس الماضي.
وكذلك تم تخفيف قيود فرض ارتداء الكمامات في 2 مايو الجاري، باستثناء التجمعات الكبيرة المكونة من 50 شخصا أو أكثر، حيث تتجه البلاد نحو العودة إلى الحياة الطبيعية. ولا يزال فرض وضع الكمامات في الأماكن المغلقة قيد التنفيذ.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2