مان سيتي يسقط في فخ التعادل أمام وست هام لتشتعل المنافسة على بريميرليج

مان سيتي يسقط في فخ التعادل أمام وست هام لتشتعل المنافسة على بريميرليجمانشستر سيتي

رياضة15-5-2022 | 17:21

سقط مانشستر سيتي في فخ التعادل أمام مضيفه وست هام بنتيجة 2-2، في المباراة التي احتضنها ملعب لندن الأولمبي اليوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة رقم 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» موسم 2021-2022.

وبتلك النتيجة فقد السيتي نقطتين ثمينتين لكنه عزز صدارته لجدول الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 90 نقطة بفارق 4 نقاط عن ملاحقه ليفربول الذي يمتلك مباراتين، بينما رفع وست هام رصيده إلى 56 نقطة في المركز السابع.

وافتتح وست هام التسجيل في الدقيقة 24، بعدما تلقى بوين بينية مميزة، لينفرد بإديرسون ويراوغ الحارس البرازيلي، ويسدد بسهولة في الشباك.

وأضاف وست هام الهدف الثاني في الدقيقة 45، بعدما أرسل أنطونيو بينية سحرية لبوين، الذي سدد كرة أرضية قوية من داخل المنطقة سكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم وست هام بهدفين دون رد.

وبالشوط الثاني نجح السيتي في تقليص الفارق مبكرًا في الدقيقة 49، بعدما مهد رودريجو كرة بالرأس لجريليش على حدود المنطقة، الذي سدد كرة مباشرة، اصطدمت بقدم داوسون وغيرت اتجاهها مخادعة فابيانسكي وسكنت الشباك.

وتمكن السيتي من تعديل النتيجة في الدقيقة 69، بعدما أرسل محرز عرضية من مخالفة، حاول كوفال إبعادها بالرأس، إلا أنه سجل بالخطأ في مرماه.

وحصل السيتي على ركلة جزاء في الدقيقة 85، لوجود إعاقة من داوسون على جيسوس احتاج الحكم للرجوع إلى تقنية الفار لاحتسابها، وأهدر محرز الركلة بعدما تألق فابيانسكي في التصدي لها، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2