بعد إصابتها في رمضان.. لوسي تواصل بروفاتها على المسرح القومي

بعد إصابتها في رمضان.. لوسي تواصل بروفاتها على المسرح القوميلوسي

ثقافة وفنون16-5-2022 | 12:58

تجري الفنانة لوسي بروفات الحفيد وام العروسة، وهم اسماء مسرحيتها الجديدة علي خشبة المسرح القومي، ومن المقرر عرضها خلال الفترة القادمة.

ويقوم كل من الفنان تامر فرج و عابد العناني بمشاركة لوسي في بروفات المسرحية والتي تم دمج كل من رواية الحفيد و ام العروسة في عمل درامي واحد .

وكانت الفنانة لوسي قد تعرضت الي الاصابه خلال اجرائها بروفه مسرحية ابو العروسة و الحفيد قبل شهر رمضان الماضي، بسبب حركة خاطئة لاحدي الراقصين المشاركين لها في العرض.

وقالت لوسي في تصريحات صحقية: "أنا بخير ، وكل ما حدث أني أثناء أدائي بروفا مسرحيتي الجديدة على خشبة المسرح ، أصبت في قدمي عن طريق الخطأ من أحد الشباب المشاركين في العرض حيث كان يقوم بعمل حركة استعراضية داخل أحداث المسرحية ، وأصابني دون قصد من خلال حذائه في ( قصبة ) رجلي".

وأضافت "لوسى": "ان كل من رواية ام العروسة و الحفيد سيتم تقديمها بشكل مختلف عن الأعمال السينمائية الشهيرة “أم العروسة” و"الحفيد"، حيث تم كتابة المعالجة بشكل مختلف تماماً، معتمدة على شطرين فقط من الرواية الأصلية".

وتابعت لوسى قائلة: "سعيدة للغاية بالعودة إلى لقاء جمهورى من خلال المسرح، كما أن النص المسرحى شجعنى على الموافقة والعودة مرة أخرى الى المشاهدين".

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2