محمد صلاح يربك حسابات ليفربول لهذا السبب..

محمد صلاح يربك حسابات ليفربول لهذا السبب..محمد صلاح يربك حسابات ليفربول لهذا السبب..

رياضة16-5-2022 | 15:40

تسبب النجم محمد صلاح، قائد منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزى ، فى ارباك حسابات فريقه بعدما تأكد غيابه عن مواجهة ساوثامبتون، المقرر اقامتها غد الثلاثاء ، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز.

وأعلنت صحيفة التايمز أن صلاح لن يكون موجودًا مع فريقه أمام ساوثامبتون ، بعدما فضل الألمانى يورجن كلوب إراحته من أجل تجهيزه بشكل أمثل لمواجهة ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا المقرر اقامتها يوم 28 مايو الجارى.

وعاد الأمل من جديد لفريق ليفربول بقيادة محمد صلاح في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تعادل مانشستر سيتي أمس أمام ويست هام .

وفرض التعادل الإيجابي 2/2 نفسه على أحداث مباراة مانشستر سيتي ووست هام والتي أقيمت بينهما أمس في الجولة قبل الأخيرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “ البريميرليج ”.

وهو الأمر الذي أدى إلى إحياء آمال فريق ليفربول في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن أصبح الفارق نقطة واحدة بين ليفربول والمان سيتي قبل جولة واحدة من نهاية البريميرليج.

ويحتاج ليفربول إلى الفوز في المباراتين المقبلتين مع تعادل أو خسارة المان سيتي في مباراته الأخيرة أمام أستون فيلا للتتويج باللقب الإنجليزي الكبير .

ومن المقرر أن يلعب ليفربول أمام ساوثهامبتون وولفرهامبتون، الأولى يوم 17 مايو القادم، والثانية يوم 22 من الشهر الجاري وهو نفس موعد مباراة المان سيتي أمام أستون فيلا.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2