فوز ناصر البطل برئاسة لجنة العاملين بالتأمين الصحي ببني سويف

فوز ناصر البطل برئاسة لجنة العاملين بالتأمين الصحي ببني سويففوز ناصر البطل برئاسة لجنة العاملين بالتأمين الصحي ببني سويف

محافظات16-5-2022 | 19:05

أسفرت نتائج انتخابات لجان العاملين ب التأمين الصحي ببني سويف، اليوم الإثنين، عن فوز ناصر البطل، برئاسة اللجنة عقب فرز الأصوات بإشراف قضائى، بمقر اللجنة الانتخابية بمستشفى التأمين الصحي.

وحصل ناصر البطل، على 354 صوتا انتخابيا مقابل حصول منافسه أحمد حجازى، على 170 صوت، من إجمالى الأصوات الصحيحة التي بلغت 545، وبلغت أصوات الباطلة 20 صوتا انتخابيا من أعضاء الجمعية العمومية.

وكان قد توافد الناخبين من العاملين بكافة المؤسسات الحكومية المختلفة بمحافظة بنى سويف، منذ صباح اليوم الاثنين، للتصويت واختيار اللجان الانتخابية للنقابات العمالية.

وتأتى انتخابات اللجان بالمؤسسات الحكومية ببني سويف، بمقر اللجان المختلفة على مستوى المحافظة، من لجان البريد و التأمين الصحي والضرائب العقارية والعامة والمالية، والعديد من اللجان، تحت رئاسة المستشار ماهر ملاك، المشرف العام على الانتخابات النقابية بالمحافظة، والدكتور محمد أنور، وكيل وزارة القوى العاملة، وأحمد معوض وكيل المديرية، ومحمود باسل، مسؤول الاتصال النقابى، واحمد عابدين، نائب رئيس اتحاد عمال بنى سويف ببنى سويف والواسطى وناصر.

أضف تعليق

إعلان آراك 2