تعرف على قصة تعارف وزواج عادل إمام بهالة الشلقاني

تعرف على قصة تعارف وزواج عادل إمام بهالة الشلقانيتعرف على قصة تعارف وزواج عادل إمام بهالة الشلقاني

ثقافة وفنون17-5-2022 | 16:01

كان اهتمام عادل إمام في تلك الفترة منصبا على الفن والتمثيل، ولم يكن الزواج والحب ضمن اهتماماته، خاصة أنه مر في بداية مشواره الفني بقصة حب فاشلة مع فنانة، عندما رفضه والدها بسبب ظروف المادية السيئة، مما ترك جرحا في قلبه، وجعله ينسى التفكير في موضوع الزواج، حتى قابل زوجته ورفيقة عمره هالة الشلقاني.

وقد حكى عادل إمام في كثير من حواراته عن قصة حبه وزواجه، فقال أنه في تلك الفترة كان يذهب كثيرا لمنزل صديقه المنتج سمير خفاجى في جاردن سيتي من أجل مسرحية مدرسة المشاغبين الذين كانوا يستعدون لتقديمها، وفي أحد الأيام رآها تطل من شباك الشقة المجاورة، فسأل سمير خفاجى عنها، فقال له " دي هالة عايشة مع ستها، دي بنت ناس أوي، دي من عيلة الشلقاني"، ومن هنا بدأ التعارف بينهم.

وتعددت اللقاءات بينهم، وكان عمر هالة في ذلك الوقت 20 عاما، بينما عادل يكبرها بـ12 عاما، وعلى الرغم من أن عادل بدأ يشعر بالحب تجاهها، إلا أنه لم يفاتحها في أمر الزواج، حتى وجدها ذات يوم تقول له " يا عادل إحنا حنتجوز.. إحنا لبعض" ، وبالفعل تم الزواج، وكانت إمكانيات عادل إمام في ذلك الوقت ضعيفة جدا، فاضطر العروسان بعد كتب الكتاب إلى الفراق، ليبيت كل منهما في بيت أسرته، وظلا على هذه الحالة بضعة شهور، حتى عثر عادل على شقة في المهندسين. تغيرت حياة عادل إمام للأفضل بعد الزواج، وعاش حياة مستقرة وسعيدة مع زوجته التي أنجبت له أبنائه الثلاث رامي، سارة ومحمد.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2