إطلالات صيفية رائعة باللون الوردي

إطلالات صيفية رائعة باللون الورديإطلالات صيفية رائعة باللون الوردي

منوعات18-5-2022 | 16:54

نشرت مجلة فوج النسخة الفرنسية تقريراً عن اللون الوردي ، حيث تربعت درجات اللون الوردي على منصات عروض الأزياء وساحة الموضة لأزياء هذا الصيف، فلن تكتمل خزانتكِ الصيفية - إذا كنتِ تحبين هذا اللون طبعاً - من دون قطعٍ من درجات اللون الوردي المميّز. إنّ رواج اللون الوردي بمختلف درجاته يجعل من اطلالات النساء هذا العام، أكثر حيويةً وشبابًا.

بدلة باللون الوردي الفاتح ، أضيفي بعض الألوان إلى خزانة ملابس عملكِ مع جاكيب أو بلايزر من القطن العضوي باللون الوردي، مع بنطال متناسق. ونسقي الإطلالة مع صندال من الجلد باللون الزهري أيضاً من أجل الحصول على إطلالة أحادية اللون وعصرية

فستان وردي ساخن طويل وضيق يُعطيكِ هذا النوع من الفساتين إطلالة مريحة وجذابة في الوقت نفسه. ويمنح جسمكِ شكلاً أكثر جمالاً. ننصحكِ بتنسيق الإطلالة مع صندال باللون الوردي أيضاً كاجوال بكعب عريض أو صندال بكعب أعلى.

اتبعي صيحة الملابس الرياضية العصرية هذا الصيف، مع ارتداء البناطيل الرياضية باللون الوردي وكروب توب باللون الوردي الأفتح او ما يُعرف بالـ Pink Sugar. بالإضافة إلى Birkenstock باللون الوردي أيضاً.

فستان وردي قصير وأنيق يُعتبر هذا الفستان خياراً أكثر أناقة من دون شك، وهو مناسب تماماً لموعد غرامي أو عشاء مهم. نسقي الفستان المميز مع أقراط من الياقوت الوردي وصندال بتفاصيل PVC باللون نفسه.

تُعتبر الفيست التي كانت منتشرة كثيراً في أوائل التسعينات من القطع الرائجة جداً والتي تنقل إطلالاتكِ إلى مكان آخر. وتتناسب الفيست الوردية (لون Dusty Strawberry) مع بنطال مطابق لها، إلى جانب حذاء سنيكرز لكي يكتمل اللوك الـ Vintage.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2