مدرب الإسماعيلي يطلب من الجهاز الإداري تنظيم مباراة ودية قبل مباراة الزمالك بالدوري

مدرب الإسماعيلي يطلب من الجهاز الإداري تنظيم مباراة ودية قبل مباراة الزمالك بالدوري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، حمزة الجمل

رياضة19-5-2022 | 16:59

طالب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، حمزة الجمل، من الجهاز الإداري تنظيم مباراة ودية لم يتحدد طرفها الثاني بعد؛ استعدادًا لملاقاة الزمالك بالدوري.

يأتي ذلك ضمن سياسة الجهاز الفني للفريق التي تقوم على إقامة مباراة تجريبية عقب المواجهات الرسمية بغرض الحفاظ على جاهزية جميع عناصر الفريق.

ويستعد الإسماعيلي حاليًا لاستضافة البنك الأهلي، يوم الأحد المقبل، على ملعبه، في إطار الجولة الـ 20 بمسابقة الدوري الممتاز.

ويتطلع جهاز الدراويش من خلال الودية لتجهيز عناصر الفريق ومنحهم حساسية المشاركة تحسبًا للاستعانة بخدمات أي منهم حسب الحاجة الفنية لكل مباراة إلى جانب تجريب مجموعة من الخطط الفنية والتكتيكية.

جدير بالذكر أن الإسماعيلي سيواجه الزمالك يوم 28 مايو الجاري في الأسبوع الـ 21 من عمر المسابقة المحلية، التي تم تقديم موعدها لتقام في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، بدلًا من التاسعة لإتاحة الفرصة لمشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد.

أضف تعليق