لتخفيف المعاناة عن كاهل المواطن البسيط... تخفيض رسوم مستشفى بدر

لتخفيف المعاناة عن كاهل المواطن البسيط... تخفيض رسوم مستشفى بدرجانب من الجولة

محافظات20-5-2022 | 15:53

في إطار الجهود المستمرة والمتواصلة للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية بالقطاع الصحي، وتطوير مستوى الأداء المقدم للمرضى من أهالي البحيرة من خلال تطوير ورفع كفاءة المستشفيات العامة والمركزية بالقرى والمراكز.

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على استمرار العمل بمستشفى بدر البديل بقرية أحمد عرابى وذلك بالتزامن مع استكمال بناء مستشفى بدر المركزى الجديد، والذى تم دفع العمل به بعد أن كان العمل متوقفا به منذ عام ٢٠١٥ م.

ووجه اللواء المحافظ بضرورة المتابعة اليومية للأعمال الجارية بمستشفى بدر المركزى الجديد


للوقوف على معدلات ونسب التنفيذ لسرعة استئناف العمل بها نظرًا للاحتياج الشديد لأهالي مرکز بدر والمراكز المجاورة للمستشفی.

هذا وقد قام دكتور هانى جميعة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، والدكتور حمودة الجزار، وكيل المديرية بتفقد أعمال إنشاء مستشفى بدر الجديد.


حيث وجه وكيل الوزاره الإنذار المشدد للشركة المنفذة لوجود تباطُؤ وتقاعس في أعمال الإنشاءات، مشددا بسرعة إنهاء الأعمال في المستشفى فى المواعيد المقررة.

وفى إطار الجهود المبذولة لتقليل المعاناة عن كاهل المواطن البسيط وتحت شعار " المريض البسيط أولا" وجه وكيل الوزارة بتخفيض الرسوم ورسوم العمليات القيصرية لتخفيف المعاناة عن المواطنين البسطاء في المقر المؤقت لمستشفى بدر بما لا يتعارض مع اللوائح المنظمة.

وعلى هامش الزيارة تم المرور على مستشفى النجاح وتم تفقد الأقسام من المعمل والصيدلية والحضانات، والاستقبال والطوارئ والعيادات.

حيث تم التأكيد على معايير الجودة، وفرق مكافحة العدوى والسلامة والصحة المهنية بجميع المستشفيات، وكذا الالتزام بعمل عقود الصيانة لجميع الأجهزة، والتعامل الفوري مع الأعطال.

أضف تعليق

إعلان آراك 2