انهيار الفنانة يسرا فور وصولها لمكان وفاة سمير صبري

انهيار الفنانة يسرا فور وصولها لمكان وفاة سمير صبريسمير صبرى

ثقافة وفنون20-5-2022 | 16:26

انهارت الفنانة يسرا، عقب وصولها للفندق الذي توفي فيه الفنان الكبير سمير صبري، صباح اليوم، حيث كانت من أوائل الفنانين الذين حرصوا على إلقاء نظرة الوداع على صديقها.

كما وصل عدد من الفنانين من أجل إنهاء إجراءات تصريح الدفن الخاصة بالفنان سمير صبري ومنهم الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ومنير مكرم عضو النقابة وبوسي شلبي وأيمن عزب.

واتشح الوسط الفني ، اليوم الجمعة ، بحالة من الحزن والأسي، وذلك بعد وفاة الفنان الكبير سمير صبرى داخل أحد فنادق القاهرة.

وجاءت وفاته بعد صراع مع مرض القلب، حيث رقد الفنان الكبير سمير صبرى داخل أحد مستشفيات منطقة المهندسين خلال منتصف فبراير الماضى، حيث أكد المقربون منه أنه يعانى من مشكلة فى الصمام "الميترالى"، وأجرى وقتها قسطرة فى القلب.

ويتم تشيع جنازة الفنان الكبير سمير صبرى غدًا من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، على أن يتم دفنه بمقابر الأسرة في مدينة الإسكندرية، وذلك بعدما أثار خبر وفاة الفنان الراحل مؤخرًا حالة كبيرة من الحزن لدى كل محبيه من الوسط الفني وزملائه إلى جمهوره ممن ارتبطوا به على مدار مسيرة فنية طويلة تمتع فيها بموهبة كبيرة منحته القدرة على تصدر المشهد سواء في عالم تقديم البرامج أو التمثيل مع كبار النجوم.

نعت الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة الفنان القدير سمير صبرى الذى غيبه الموت اليوم الجمعة 20 مايو عن عمر يناهز 86 عامًا بعد صراع مع المرض، وقالت إن الراحل من عظماء الإبداع وتميز بتعدد المواهب والثقافة الواسعة، مشيرة إلى أنه يمثل إحدى ركائز نجاح الأعمال التى الفنية المتنوعة الذي شارك بها، وقدمت العزاء لأسرته وأصدقائه ومحبيه، داعية الله أن يتغمد الفقيد برحمته.

أضف تعليق