النيوزيلندي بول كول يتقدم للدور ربع النهائي بطولة العالم للاسكواش

النيوزيلندي بول كول يتقدم للدور ربع النهائي بطولة العالم للاسكواشالنيوزيلندي بول كول

رياضة20-5-2022 | 23:15

تمكن النيوزيلندي بول كول، المصنف الأول عالمياً في الاسكواش، من التأهل إلى الدور ربع النهائي من CIB بطولة العالم للاسكواش لمحترفي الرجال و السيدات، بعد تغلبه على المصنف السادس عالمياً اللاعب المصري طارق مؤمن في مباراة استمرت لأكثر ساعتين.

وشهدت المباراة أداءً بطولياً من طارق مؤمن، حيث تمكن من الفوز بالشوطين الثالث والرابع بنتيجة 12-10 و11-2، ليتعادل مع النيوزيلندي بول كول الذي تمكن من الفوز بالشوطين الأول والثاني بنتيجة 11-8 و13-11، ثم قلب بول كول النتيجة لصالحه مرة أخرى بالفوز بالشوط الأخير بنتيجة 11-9.

وانتهت المجموعة الأولى من مباريات CIB بطولة العالم للاسكواش لمحترفي الرجال و السيدات، حيث تمكنت المصنفة الأولى عالمياً نوران جوهر، من التأهل إلى منافسات الدور نصف النهائي من البطولة، والتي تقام حالياً بالمتحف القومي للحضارة المصرية، حيث يتنافس المشاركين بالبطولة على أكبر ألقاب رياضة الاسكواش في العالم بمجموع جوائز مالية تعد الأكبر في تاريخ بطولات الاسكواش.

وتأتي هذه النسخة من CIB بطولة العالم للاسكواش لمحترفي الرجال و السيدات، برعاية مجموعة من كبرى الشركات، والتي تضم شركة سوديك SODIC، وشبكة ONTIME SPORT كالراعي الاعلامي الرسمي.

وجدير بالذكر أن اللاعبين واللاعبات المصريين سيطروا على ألقاب بطولة العالم للاسكواش في نسخها الخمس السابقة في منافسات الرجال.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2