ثنائية علي معلول تقود الأهلي لخطف فوز قاتل من أنياب إنبي

ثنائية علي معلول تقود الأهلي لخطف فوز قاتل من أنياب إنبيعلي معلول

رياضة22-5-2022 | 02:11

حقق فريق الكرة الأول للنادي الأهلي فوزا شاقا على حساب مضيفه إنبي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت على ملعب المقاولون العرب بالقاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة 15 للدوري المصري.

جاء الشوط الأول مثيرا من جانب الفريقين، ولم يحتاج الأهلي و إنبي الكثير من الوقت للدخول في أجواء اللقاء، حيث بدأ الفريق البترولي بشن عدد من الهجمات مستغلا حمى البداية وأضاع جون إيبوكا فرصة هدف محقق مع الدقيقة الأولى من اللقاء.

ومع الدقيقة العاشرة بدأ الأهلي في استعادة زمام الأمور ومبادلة إنبي الهجمات، وأضاع لاعبوه العديد من الفرص السهلة بسبب التسرع، وفشل محمد شريف و صلاح محسن في استغلال المساحات الشاسعة في خط دفاع إنبي لينتهي الشوط بتعادل الفريقين سلبيا.

ولم يختلف الشوط الثاني كثيرا، من حيث السرعة والقوة، وتمكن إنبي من تسجيل هدف التقدم، عن طريق مصطفى شلبي بالدقيقة 74 من ركلة ثابتة، ليرد الأهلي بهدفين دفعة واحدة حملا توقيع علي معلول بالدقيقتين 95 و97.

وبهذا الفوز يرفع الفارس الأحمر رصيده إلى 37 نقطة محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري ، جمعهم من 16 مباراة فقط، فيما يحتل إنبي المركز التاسع برصيد24 نقطة جمعهم من 19 مباراة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2