تعرّف على أبرز صيحات الوشاح لموسم صيف 2022

تعرّف على أبرز صيحات الوشاح لموسم صيف 2022أبرز صيحات الوشاح

منوعات22-5-2022 | 11:57

نشرت موقع fashion الأمريكي تقريراً عن ظهور الوشاح كاكسسوار في موسم صيف ٢٠٢٢ ، حيث برزت صيحة الأوشحة كثيراً على ساحة الموضة هذا الصيف. فتعددت طرق تنسيقها وإضافتها إلى الحقائب أو وضعها كأسسوار على الرأس وغيرها الكثير. وقد تحوّلت إلى الطريقة المفضلة لدى الكثيرات من الفاشينيستا للحصول على إطلالة عصرية تلائم أجواء الصيف، فهذا الاكسسوار مثالي لكسر رتابة أي إطلالة والحصول على مظهر ملفت ومميّز.

تعود صيحة "وشاح الرأس" المتنوعة والملونة المستوحاة من الثمانينات والتسعينيات إلى الواجهة من جديد، وتبدو رائعة مع النظارات الشمسية وهذه الصيحة هي من الأكثر انتشاراً في هذا الصيف باستخدام الوشاح.

ننصحكِ بارتداء الوشاح بدلاً من البلوزات التقليدية، فهذا التفصيل يحوّل الزي بالكامل إلى إطلالة أكثر جمالاً. إذًا اختاري قطعة بتفاصيل وطبعات جميلة، مع ألوان جذابة جداً.


لا تترددي في تزيين تسريحة شعركِ بوشاح رقيق بألوان جذابة. فيمكنكِ على سبيل المثال أن تلفّيه حول تسريحة ذيل الحصان وحول ضفيرة الشعر أو حتّى اعتماده على تسريحة نصف الرفعة.

عليكِ مواكبة موضة الحقائب المزينة بالأوشحة الساتان. فهي تنقل حقيبتكِ إلى مكانٍ آخر. ومن الطرق التي يمكنكِ اعتمادها لتزيين حقيبتكِ تقوم على ربط وشاح ملوّن على المقبض العلوي لحقيبة اليد الصغيرة أو المتوسطة مع العلم بأنّه هناك طرق مختلفة لتزيين حقيبتكِ بالوشاح.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2