الأهلى يتحمل 3 آلاف جنيه عن كل مشجع يحضر نهائى الأبطال

الأهلى يتحمل 3 آلاف جنيه عن كل مشجع يحضر نهائى الأبطالجماهير الأهلى

رياضة23-5-2022 | 05:54

أعلن مجلس إدارة النادى الأهلى عن عدة قرارات تدعم جماهيره التى تنتوى السفر إلى المغرب، لتشجيع المارد الأحمر أمام الوداد.

مباراة الأهلى و الوداد من المقرر لها يوم 30 مايو الجارى والذى يوافق يوم الإثنين المقبل، وتاتى فى نهائى دورى أبطال إفريقيا 2022.

وقرر مجلس إدارة الفريق الأحمر تحمل 3 آلاف عن كل مشجع يتوجه إلى المغرب فى رحلة اليوم الواحد إلى المغرب.

جدير بالذكر، أن مجلس إدارة الأهلى أعلن الرفض القاطع لمحاولات البعض إثارة خلاف مع نادى الوداد المغربى، والتأكيد على ما جاء فى الاجتماع السابق لمجلس الإدارة، بأن الخلاف القائم حاليا مع الاتحاد الإفريقى فقط، والذى جاءت حيثيات قراراه الخاص بتحديد ملعب المباراة النهائية متناقضة، وأن النادى الأهلى يعتز بالعلاقة الطيبة التى تربطه بكل الأندية المغربية الشقيقة ومسؤوليها.

تم تكليف الكابتن محمود الخطيب، بترؤس بعثة الفريق فى النهائى الإفريقى وترك موعد سفر الفريق لرؤية الجهاز الفنى.

وقرر النادى، فى اجتماعه أمس الأحد، الاستمرار فى دعوى النادى القضائية أمام المحكمة الرياضية الدولية، أيا كانت التداعيات المقبلة "سلبا أو إيجابا"، لإرساء مبدأ العدالة بعيد عن أية خلافات وهمية مع أندية شقيقة يتحدث البعض عنها، خاصة وأن الاتحاد الإفريقى لم يرد على الطلبات المشروعة للنادى والتى تم إرسالها فى "كاف" منذ أربعة أيام.

كما قرر دعم رحلة اليوم الواحد لجماهير النادى الراغبة فى السفر إلى المغرب لمساندة الفريق بواقع 3 آلاف جنيه عن كل فرد من المسافرين، ويقوم النادى بسداد هذا المبلغ لشركتى السياحة الوطنيتين "لاكى تورز وماستر ترافيل"، واللتين تم تفويضهما من النادى بهذه الأمر.

ووجه مجلس الإدارة الشكر والتحية للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لتفهمه وموافقته على أن تتحمل خزينة النادى المبلغ المشار إليه.

أضف تعليق