«محمود أبو الرجال»: أتمني من الله التوفيق لأكون سفيراً للتحكيم المصري في مونديال قطر 2022

«محمود أبو الرجال»:  أتمني من الله التوفيق لأكون سفيراً للتحكيم المصري في مونديال قطر 2022 محمود أبو الرجال

رياضة23-5-2022 | 08:31

يعد الحكم الدولي محمود أبو الرجال واحد من أفضل الحكام الدوليين المساعدين في القارة السمراء ويعتمد عليه فى العديد من البطولات القارية والعالمية ، وقد ظهر أبو الرجال بمستوى متميز فى كل المباريات التي شارك فيها ومنها بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت مؤخراً بمصر وحظي أبو الرجال علي إشادة وثقة الجميع في الإتحاد الأفريقى لكرة القدم " كاف " ولجنة الحكام الرئيسية بال كاف .

ويعد حكمنا الدولي المصري محمود أبو الرجال سفيراً للتحكيم المصري في مونديال قطر 2022 ليجني أبو الرجال بذلك نتاج تعب وجهد سنوات في منظومة التحكيم .

والجدير بالذكر ان الحكم الدولي محمود أبو الرجال من مواليد محافظة الإسماعيلية " 38 سنة "

ودخل مجال التحكيم عام 2002 ، ودخل القائمة الدولية عام 2015

ويعتبر أول حكم مساعد مصري يحصل على رخصة الفيديو فى الملعب

وشارك في إدارة العديد من المباريات الهامة ب الدوري المصري ، كما شارك في إدارة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس الأمم الأفريقية المؤهلة لأولمبياد عام 2015 بالسنغال ، ومباراة نهائي أمم أفريقيا تحت 17 بالجابون عام 2016 ، ومباراة قبل نهائي كأس أمم أفريقيا للمحليين عام 2018 بالمغرب ، ومباراة الثالث والرابع أمم أفريقيا مصر عام 2019 ،

وفى البطولات العربية شارك أبو الرجال في البطولة العربية بالإسكندرية ، وشارك في افتتاح بطولة كأس العالم للشباب عام 2019 ببولندا ، ومباراة الثالث والرابع في نفس البطولة ، وشارك في إدارة مباريات كأس العالم العسكرية بعمان عام 2015 ، وفي دورة الألعاب الأولمبية العسكرية بكوريا الجنوبية عام 2017 .

كما شارك حكمنا الدولي المصري المساعد محمود أبو الرجال في إدارة مباريات مونديال الأندية بقطر عام 2019 .

وأخيراً شارك أبو الرجال كحكم " فيديو " في مباراة نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية بين نهضة بركان المغربي وأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي التي أقيمت بنيجيريا الجمعة 20 مايو الجاري 2022 والتي انتهت بفوز نهضة بركان 5 / 4 بضربات الترجيح بعد إنتهاء المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما .

من جانبه أكد الكابتن محمود أبو الرجال أنه يتمني أن يوفقة الله في مونديال قطر ، مشيراً إلي أنه سيبذل أقصي جهد في هذا المحفل الرياضي العالمي ليكون خير سفير للتحكيم المصري في كأس العالم .

وقدم مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام التهنئة للحكم الدولي المساعد الكابتن محمود أبو الرجال ممثل التحكيم المصري الوحيد فى مونديال قطر ٢٠٢٢

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2