«رحلة صعود ونموذج مشرف».. مذيعا صباح الخير يا مصر يشيدان بمحمد صلاح

«رحلة صعود ونموذج مشرف».. مذيعا صباح الخير يا مصر يشيدان بمحمد صلاحمحمد صلاح

TV23-5-2022 | 10:31

قال الإعلامي محمد الشاذلي إن المصريين تابعوا الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي دعما ل محمد صلاح وانتظارا لتحقيقهالفوز بالبريميرليج، وفرحوا بفوزه بجائزتي الهداف وأكثر اللاعبين صناعة للأهداف رغم عدم فوزه بالبطولة.

وأضاف الشاذلي، خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج صباح الخير يا مصر على القناة الأولى والفضائية المصرية، أن صلاح قصة صعود وحقق طفرة كبيرة وأرقاما قياسية لم يحققها أحد من قبل وأصبح اسمه مقترنا بالسعادة والبهجة عند المصريين وعندما نرى صورته وإنجازاته نسعد كثيرة، وحقق إنجازات كثيرة في 5 مواسم، منها أنه حصل على لقب على الهداف 3 مرات، وفاز ببطولتي الدوري و دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

وقالت الإعلامية جومانا ماهر، إن صلاح أصبح أيقونة وعلامة مصرية عالمية، موضحةً: "كلنا فخورون به ومحظوظون أنّ لدينا نموذج وشخصية مثله، وما وصله له لم يكن صدفة بل رحلة صعود، وأهداف وأحلام كان يعمل عليها بكل جهد".

وأضاف: "رحلة احتراف رائعة بداية من اللعب في نجريج و المقاولون وتشيلسي وبازل وفيورنتينا وروما، كان مصمما ويعمل بنظام وهدف، لذلك كافأه الله على تعبه، ولدينا نماذج كثيرة احترفت في الخارج، لكنها لم تستمر كثيرا في الخارج".

أضف تعليق