موسيمانى يبحث مع معاونيه برنامج الأهلى فى المغرب

موسيمانى يبحث مع معاونيه برنامج الأهلى فى المغربموسيمانى يبحث مع معاونيه برنامج الأهلى فى المغرب

رياضة23-5-2022 | 12:15

يبحث الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، اليوم الإثنين، مع معاونيه البرنامج الاستعدادى لمباراة الوداد المغربى، فى نهائى دورى أبطال إفريقيا، المقرر اقامتها يوم الإثنين المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقررت رابطة الأندية المحترفة، تأجيل مباراة الأهلى مع إيسترن كومبانى، التى كان مقرر اقامتها يوم الأربعاء المقبل، فى إطار مؤجلات الجولة الـ14 بمسابقة الدوري الممتاز.

وأعلنت رابطة الأندية عن إقامة مباراة الأهلى وإيسترن كومبانى يوم 15 يونيو المقبل، بعد انتهاء فترة التوقف الدولى، لتوفير الراحة للاعبى الأهلى للمواجهة الحاسمة فى نهائى دورى أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربى.

وأصدر مسئولو إيستران كومبانى بيانًا رسميًا، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، يعلن فيه الموافقة على تأجيل المواجهة المقبلة أمام الأهلى فى بطولة الدورى المصرى الممتاز .

وحصل فريق الأهلي على راحة من التدريبات أمس الاحد بعد الفوز على إنبي بهدفين لهدف في الوقت القاتل من المباراة التى جمعتهما باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر فى اللقاء المؤجل من الجولة 15 لبطولة الدوري.

وقرر موسيماني المدير الفني للأهلي منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات لمواجهة الإجهاد الذي يعاني منه الفريق والذي تسبب في كثير من الإصابات داخل الفريق.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2