محافظ الفيوم يوجه بإنهاء جميع مشروعات الرصف وفقاً للمواصفات القياسية

محافظ الفيوم يوجه بإنهاء جميع مشروعات الرصف وفقاً للمواصفات القياسية الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم

محافظات23-5-2022 | 14:06

وجه محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري، بضرورة الالتزام بالتوقيتات الزمنية المتفق عليها الخاصة بإنهاء جميع مشروعات الرصف بالمحافظة، وفقاً للمواصفات الفنية والهندسية المطلوبة.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الإثنين، مع رؤساء مجالس المدن، وممثلي الهيئة العامة للطرق والنقل، والشركات المنفذة لمشروعات الرصف بمختلف مراكز المحافظة، لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات التي تنفذها الهيئة العامة للطرق والكباري، بمحافظة الفيوم.

واستعراض المحافظ - حسب بيان - نسب ومعدلات تنفيذ كل مشروع من المشروعات التي تنفذها الهيئة العامة للطرق، بالمحافظة، ضمن خطة العام المالي الحالي والبالغ عددها 74 مشروعاً، ومعوقات تنفيذ كل مشروع، والإجراءات التي تم اتخاذها لتلافي هذه المعوقات، كما استمع المحافظ، لشرح حول الموقف التنفيذي لأعمال رصف ورفع كفاءة الطرق بعدد من المناطق العشوائية، مؤكدا على سرعة الانتهاء من جميع الأعمال في مواعيدها المقررة بحد أقصى يوم 10 يونيو القادم.

ووجه مدير عام الطرق، بالتنسيق مع مسئولي الكهرباء، والغاز، والاتصالات، ومجلس مدينة الفيوم، وهيئة الطرق، لمعاينة شارع مستشفى الأطفال الجامعي بمنطقة مصطفى حسن بمدينة الفيوم، واتخاذ ما يلزم من إجراءات للانتهاء من أعمال الترفيق اللازمة قبل الشروع في أعمال رصف الشارع.

كما تابع محافظ الفيوم، الموقف التنفيذي لمشروعات الرصف بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بقرى مركزي إطسا ويوسف الصديق كمرحلة أولى، للوقوف على معدلات العمل ونسب الإنجاز، مشيرا إلى ضرورة التركيز على الأولويات والاستغلال الأمثل لكافة الإمكانيات حفاظاً على المال العام.

ونوه بأن الأولوية في تنفيذ المشروعات ستكون للطرق الرابطة التابعة للهيئة العامة للطرق، ثم الطرق الرابطة بين مركزي إطسا ويوسف الصديق مع باقي المراكز، يليها الطرق الرابطة بين عاصمة كل مركز وباقي القرى، ثم الطرق التي تشهد معدلات حركة مرتفعة عليها، لتحقيق أقصى استفادة من المبالغ المالية المخصصة لمشروعات الطرق بالمبادرة الرئاسية، وتحقيق أكبر استفادة للمواطنين.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2