أحزان النجمة العالمية بريتنى سبيرز

أحزان النجمة العالمية بريتنى سبيرز النجمة العالمية بريتنى سبيرز

ثقافة وفنون23-5-2022 | 14:39

تعيش النجمة العالمية بريتنى سبيرز في حالة حزن شديو حيث كتبت النجمة، علي حسابها عبر موقع "إنستجرام"، لنشر رسالة صارمة لأطبائها السابقين، حيث كتبت نجمة البوب في تعليقها، "هذه رسالتى إلى كل المعالجين والأشخاص الذين أخذوا أموالي".

كما ذكر موقع TMZ أن بريتنى سخرت ، من أخصائى الصحة النفسية التى كانت تذهب لهم أثناء فترة وصاية والدها، قائلة "بعد إجراء 840 ساعة بالضبط من العلاج غير المرغوب فيه على كرسى، أعتقد أننى تعرضت للتعذيب"، ووجهت استياءها تجاه عائلتها، قائلة: "إلى عائلتى التى تغاضت عن هذا التعذيب.. سأقول حتى يوم موتى.. اذهبوا إلى الجحيم.


يأتي هذا بعد أيام من إعلان النجمة العالمية بريتنى سبيرز، فقدان جنينها، وكشفت بريتنى، أنها فقدت طفلها فى خبر مفجع تم نشره بعد شهر من مشاركتها خبر حملها.

ونشرت المغنية البالغة من العمر 40 عامًا - التى أعلنت الشهر الماضى أنها وخطيبها سام أصغرى، يتوقعان طفلهما الأول معًا - النبأ المحزن فى بيان نُشر على حسابها على موقع "إنستجرام"، وقالت بريتنى سبيرز فى رسالتها: "ببالغ حزننا أن نعلن أننا فقدنا طفلنا المعجزة فى وقت مبكر من الحمل، هذا وقت عصيب على أى والد ووالدة".

وأضافت "ربما كان علينا أن ننتظر الإعلان حتى نتقدم، لكننا كنا متحمسين للغاية لمشاركة الأخبار السارة، حبنا لبعضنا البعض هو قوتنا، سنواصل محاولة توسيع عائلتنا الجميلة.. نحن ممتنون لكل دعمكم، نطلب التفضل بالخصوصية خلال هذه اللحظة الصعبة"، ووجهت بريتنى سبيرز رسالة أخرى للجمهور وقالت: "نحن ممتنون لما لدينا فى عملية توسيع عائلتنا الجميلة.. شكرا لدعمكم".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2