المستشار الثقافي السعودي يبحث أوضاع طلاب بلاده في جامعة المنصورة

المستشار الثقافي السعودي يبحث أوضاع طلاب بلاده في جامعة المنصورةالمستشار الثقافي السعودي يبحث أوضاع طلاب بلاده في جامعة المنصورة

محافظات12-3-2017 | 14:49

التقى رئيس جامعة المنصورة الدكتور محمد القناوي، اليوم الأحد، المستشار الثقافي السعودي الدكتور خالد عبد الله النامي؛ لبحث أوضاع الطلاب السعوديين الدارسين بجامعة المنصورة، على هامش مشاركته في احتفالية يوم الشعوب والتي تنظمها الجامعة.
وقال المستشار الثقافي إن الجامعة تقدم تعليم جيد والإدارة والكليات لا تدخر جهدا في رعاية الطلاب السعوديين ويعملون على رعايتهم.. معربا عن امتنانه لحب أهالي الدقهلية للطلاب السعوديين وأنهم يشعرون بأنهم في وطنهم الثاني مصر.
كما نقل تحيات الطلاب السعوديين على رعايتهم علميا واجتماعيا وثقافيا وعبر عن الرغبة في التواصل المستمر بين الملحقية الثقافية وإدارة الجامعة للعمل على دعم التعاون التعلمي وتفعيل الاتفاقيات الموقعة مع الجانب السعودي في الشئون العلمية.
من جانبه، أكد رئيس الجامعة أن مصر تكن كل الحب والمودة للشعب السعودي، ومصر والسعودية شقيقتان وترتبطان بروابط وثيقة دائما.. موضحا أن جامعة المنصورة تعمل على تقديم تعليم جيد للأشقاء من السعودية ومختلف الدول العربية.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2