«لميس» عن واقعة شرين وحسام حبيب: مش مجرد حكاية فنانة دي مشكلة تعكس مشكلات المرأة

«لميس» عن واقعة شرين وحسام حبيب: مش مجرد حكاية فنانة دي مشكلة تعكس مشكلات المرأة لميس عن واقعة شريين وحسام حبيب: مش مجرد حكاية فنانة دي مشكلة تعكس مشكلات المرأة

TV23-5-2022 | 22:48

علقت الإعلامية لميس الحديدي على واقعة الفنانة شرين وطليقها المطرب حسام حبيب قائلة: "ممكن ناس كتيرة تقول مافيش وراكم غير أخبار الفنانين مين اتجوز ومين اتطلق وعلى فكرة الأسماء تصنع الأخبار في العالم كله اسم فنان أو نجم يصنع الخبر ويكون رقم واحد في محطات التتلفزيون العالمية".

تابعت الحديدي عبر برنامجها "كلمة أخيرة" الذي تقدمه على شاشة ON: " لكن بالنسبة لنا قصة شرين ليست قصة لمجرد فنانة لكنها قصة معبرة عن مشكلات المرأة، شرين ممكن تكون فنانة لكن في النهاية هي مرأة شأن أي مرأة تتعرض للضغط والتهديد وأحياناً الابتزاز.. عندها مشكلة من زواجها وطلاقها".

واصلت: "نتمنى أن تتفرغ لفنها وتتخلص من كافة مشاكلها".

أمرت جهات التحقيق اليوم الاثنين بإخلاء سبيل الفنان حسام حبيب بكفالة 10 آلاف جنيه على ذمة اتهامه بتهديد وسب وقذف طليقته شيرين عبد الوهاب.

وورد بالتحقيقات أن شرين عبد الوهاب اتصلت بالنجدة لأخذ التعهد على حسام حبيب بعدم التعرض لها وبناتها، ورد حبيب بقوله إنه «كان متواجدًا في الفيلا بعد اتفاقات بينهما، لإنهاء مشروع فني».

وتحفظت جهات التحقيق على سلاح ناري ضبط بحوزة حبيب لفحصه بمعرفة خبراء المعمل الجنائي، وقال المتهم إن السلاح مرخص.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2