ألابا يعلن موقفه من نهائي دوري الأبطال

ألابا يعلن موقفه من نهائي دوري الأبطالألابا يعلن موقفه من نهائي دوري الأبطال

رياضة24-5-2022 | 18:48

أكد النمساوي ديفيد ألابا، مدافع ريال مدريد، أنه يتواجد في حالة "جيدة للغاية" من الحمل الزائد الذي منعه من اللعب أمام ريال بيتيس في اخر مباراة في الدوري الإسباني، والإصابة العضلية التي تعرض لها في الأسابيع السابقة.

وأضاف أنه وفقا لذلك سيتمكن من خوض نهائي دوري الأبطال أمام ليفربول في 28 من الشهر الجاري.

وقال ألابا في تصريحات نقلها الموقع الإلكتروني لريال مدريد: "أتواجد في حالة جيدة للغاية وأتيح لي الوقت للتعافي. عملت بجدية شديدة طوال هذه الأيام لأكون مستعدا. يسعدني اللعب في ريال مدريد. لدينا فريق قوي للغاية مع لاعبين يتمتعون بموهبة كبيرة. أظهرنا ذلك الموسم الجاري وخاصة بنزيما. إنني سعيد بالبقاء هنا ومساعدة هذا الفريق الكبير".

وأضاف حول الريمونتادا في دوري الأبطال أن "المباريات الثلاثة الأخيرة في ملعبنا في التشامبيونزليج كانت بمثابة درب من الجنون. كانت حماسية ونحن سعداء بخوض النهائي".

بينما قال الفرنسي إدواردو كامافينجا :"إنني سعيد للغاية بالموسم وسنخوض مباراة كبيرة السبت المقبل أمام ليفربول، وأتمنى في الفوز من أجل جماهير مدريد. إنني سعيد للغاية".

وأضاف: "أشكر جماهير الريال لتواجدها معنا ومساعدتنا في الطريق إلى هنا. عندما أشركني المدرب في الملعب كان من أجل مساعدة الفريق وإنني سعيد للغاية بذلك. أحاول اللعب بالطريقة التي أعرفها".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2