اتحاد الإذاعات الإسلامية يعلن خطته للتغطية الإعلامية لموسم الحج

اتحاد الإذاعات الإسلامية يعلن خطته للتغطية الإعلامية لموسم الحجصورة أرشيفية

الدين والحياة24-5-2022 | 19:54

خالد عبد الحميد

أعلن ال اتحاد الإذاعات الإسلامية برئاسة الدكتور عمرو الليثي خطته للتغطية الإعلامية ل موسم الحج لهذا العام، على هامش ورشة العمل التي اقامها اتحاد إذاعات الدول العربية لترتيب وتنظيم موسم الحج لهذا العام، والتي تعتمد على أن الاتحاد جزء لا يتجزأ من فريق وزارة الإعلام وهيئة الإذاعة والتلفزيون وهيئة الإعلام المرئي والمسموع.

وإبراز جهودها في تسخير جميع الإمكانيات و تذليل الصعوبات حتى ينعم الحجاج بأجواء إيمانية مفعمة بالأمن والأمان، وتسليط الضوء على هذه الجهود، عن طريق توفير جميع الخدمات الهندسية والبرامجية والبيانات الإعلامية والدعم اللوجستي للصحفيين والإعلاميين في الدول الأعضاء وذلك من خلال:

1) تعيين ضباط اتصال بالاتحاد لتكون حلقة الوصل بين وزارة الإعلام السعودية وهيئة الإعلام المرئي والمسموع وهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي وبين الدول الأعضاء.

2) توزيع البث المباشر وبيانات تشغيل الأقمار الصناعية والتغطيات التلفزيونية لكل الدول الأعضاء.

3) ترشيح أسماء إعلاميين من الدول الأعضاء المستهدفة لاستضافتهم لنقل أحداث الحج بشكل مباشر والعمل على تزويدهم بجميع المعلومات الإعلامية.

4) دعوة جميع إعلاميي الدول الأعضاء للمشاركة في المؤتمرات الصحفية قبل وخلال وبعد حج 2022 عن طريق الزوم لمعرفة ما يدور على أرض الواقع بشكل مستمر ومتواصل.

أضف تعليق