الزمالك يواصل الاستعداد لمواجهة الإسماعيلى

الزمالك يواصل الاستعداد لمواجهة الإسماعيلىمران الزمالك

رياضة24-5-2022 | 20:38

دار المعارف

عقد البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش تدريب اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادًا لمباراة الإسماعيلى المقبلة.

وطالب فيريرا اللاعبين بغلق ملف مباراة أسوان بشكل نهائى والتركيز على مواجهة الإسماعيلى فى مسابقة الدورى من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وتأهل فريق الزمالك للمباراة النهائية لبطولة كأس مصر للموسم الماضى، بعد الفوز على أسوان بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما بالأمس. ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الإسماعيلى يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين ل مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وأدى لاعبو الزمالك البدلاء والمستبعدون من مباراة أسوان الأخيرة فى نصف نهائى كأس مصر للموسم الماضى، تدريبات بدنية قوية خلال مران اليوم، وخاض لاعبو الأبيض مجموعة من الفقرات البدنية بالكرة وبدونها، وحرص المدير الفنى للفريق على متابعة هذه الفقرة من أجل التركيز على تجهيز اللاعبين بدنيًا خلال الفترة الحالية.

فيما خاض لاعبو الفريق، الذين شاركوا بصورة أساسية خلال مباراة أسوان الأخيرة، تدريبات تأهيلية واستشفائية، وفضل المدير الفنى للفريق خوض اللاعبين الأساسيين بعض التدريبات الخفيفة خوفًا من تعرضهم للإرهاق قبل المباراة المقبلة.

ومنح جوسفالدو فيريرا تعليمات خاصة لكل من أحمد سيد زيزو، ومحمد أشرف روقا، وأشرف بن شرقى، ثلاثى الأبيض، على هامش مران اليوم، كما عقد جلسة مع الثلاثى وتحدث خلالها معهم حول تنفيذ بعض المهام الفنية الجديدة، بجانب التركيز على ضرورة الضغط أمام المنافس.

فيما واصل حمزة المثلوثى ومحمود عبد الرازق شيكابالا أداء البرنامج التأهيلى الموضوع لهما من قبل الجهاز الطبى للفريق، وخضع الثنائى لبعض التدريبات التأهيلية فى صالة الجيمانزيوم، فى ظل إصابة شيكابالا بشد فى العضلة الخلفية، وإصابة المثلوثى بالتواء فى الكاحل.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك البدلاء والمستبعدون من مباراة أسوان فقرة فنية خاصة، وشهدت الفقرة تركيز المدير الفنى على التمرير السريع والتحرك بدون كرة، بجانب الارتداد السريع فى حالة فقدان الكرة.

كما خاض البدلاء والمستبعدون من مباراة أسوان تقسيمة قوية، وحرص فيريرا خلال التقسيمة على شرح أكثر من موقف فنى للاعبين لتنفيذه، وفى نفس الوقت ركز المدرب البرتغالى على تدريب اللاعبين على التسديدات واستغلال الكرات الثابتة.

ويحتل الزمالك صدارة الدورى الممتاز برصيد 41 نقطة وبفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الثانى.

أضف تعليق