أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر26-5-2022 | 07:54

القاهرة.. يعقد وزير الخارجية سامح شكري بالقاهرة جلسة مباحثات مع وزير خارجية قبرص يوانيس كاسوليدس، الذي يقوم بزيارة إلى مصر، حيث يتم تناول العلاقات المصرية القبرصية المتميزة وسبل تعزيزها في شتى المجالات بالإضافة إلى التعاون الثلاثي بين القاهرة ونيقوسيا وأثينا والقضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

القاهرة.. توقع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اتفاقيات مع 10 شركات عالمية لدعم مبادرة أشبال مصر الرقمية لصقل مهارات تكنولوجيا المعلومات للطلاب المتفوقين في المدارس على مستوى الجمهورية، حيث تعد المبادرة منحة مجانية تستهدف تنمية المهارات التكنولوجية لعدد 3000 طالب من المتفوقين بكافة المدارس المصرية في جميع المحافظات، وذلك بالتعاون مع الجهات المتخصصة محليا ودوليا في العلوم التكنولوجية المختلفة لتغطية النواحي العلمية والتعليمية، بالإضافة إلى تنفيذ أنشطة لتنمية المهارات الشخصية والقيادية.

الإسكندرية.. تنطلق اجتماعات المجلس الاستشاري للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في دورته الرابعة بعنوان "التدريب في ضوء الثورة الصناعية الخامسة"، بحضور الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية، وممثلي الشركات والهيئات والبنوك والجامعات الدولية، حيث تشهد اجتماعات المجلس، توقيع 10 اتفاقيات وبروتوكولات تعاون مع شركات وجامعات دولية.

تونس.. يلتقى الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي مع فريق أسيك ميموزا الإيفواري في دور الـ ١٦ لبطولة إفريقيا للأندية، والتي تقام بمدينة قليبية التونسية بعدما نجح الأهلي في التأهل لهذه المرحلة متصدرًا ترتيب المجموعة الرابعة.

الجزائر.. يقوم الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية الجزائرية رشيد شكيب قايد، بزيارة عمل تدوم يومين إلى جمهورية الفيتنام الاشتراكية، تندرج في إطار تعزيز أواصر الصداقة والتضامن والتعاون بين البلدين.

موسكو.. يعقد البنك المركزي الروسي اجتماعا استثنائيا لمجلس الإدارة بشأن سعر الفائدة الرئيسي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2