المخرج خالد مرعي: مسلسل «البيت بيتي» نوع جديد من الكوميديا

المخرج خالد مرعي: مسلسل «البيت بيتي» نوع جديد من الكوميدياالمخرج خالد مرعي

ثقافة وفنون26-5-2022 | 14:34

اشار المخرج خالد مرعي إلى أن عملية التحضير لمسلسل "البيت بيتي" استمرت نحو أربعة أشهر قبل بدء التصوير، واعداً بتجربة تقدم الرعب و الكوميديا بطريقة مختلفة عن السائد عندنا، وهو يعتبر نوعاً جديداً"، معتبراً أن الصعوبة تكمن في كيفية المزج بين الإثنين بأسلوب ذكي ومقنع". ويقول أن "الأبطال يجتمعون في القصر الملعون وسيروي لهم هذا المكان ما حدث فيه خلال عشرين عاماً من الزمن، وتدور الأحداث في هذا الإطار ونتعرف إلى الجرائم التي حصلت تباعاً".

ويردف قائلاً: "نتعرف في الحلقة الأولى بالأبطال، ولاحقاً سيجمعهم القصر، وتبدأ الأحدث لكي نكتشف في كل حلقة جزء من الماضي ومن الحاضر ويفك لغز المواضيع". ويؤكد مرعي "أننا نقدم كوميديا تنبع من المواقف نفسها، وأن الأداء حقيقي والمواقف التي يتعرض لها الأبطال ينتج عنها المواقف الطريفة والمضحكة".

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "البيت بيتي"، هو من أعمال شاهد الأصلية ويضم إلى كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، كل من محمد محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، محمود حافظ، سليمان عيد، سامي مغاوري، أوتاكا، ياسر علي ماهر، علا رامي، عابد عنان، أحمد عبد الوهاب، مي القاضي وآخرين، وبمشاركة مجموعة من الضيوف منهم صبري عبد المنعم، جلال الزكي، عبد الرحيم حسن، وياسر الطوبجي، وهو من تأليف تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج خالد مرعي.


من أعمال شاهد الأصلية، يُعرض مسلسل "البيت بيتي"، اعتباراً من اليوم 26 مايو على "شاهد VIP".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2