مصطفى خاطر: ميزان المزج بين الرعب والكوميديا مسألة دقيقة جداً في "البيت بيتي"

مصطفى خاطر: ميزان المزج بين الرعب والكوميديا مسألة دقيقة جداً في "البيت بيتي"مصطفى خاطر

ثقافة وفنون26-5-2022 | 14:39

أعرب مصطفى خاطر عن سعادته بالإنضمام إلي بطولة مسلسل "البيت بيتي" و بإهتمام منصة شاهد بنوعية إنتاج درامي عالي المستوى يديره دفته الإخراجية خالد مرعي، لافتاً إلى أن "تصنيف رعب- كوميدي جذبني، وعندنا الرعب فعلي وليس مزاحاً، وفي الوقت نفسه لدينا مساحة للضحك والابتسامة، وأظن أن هذا المحتوى ليس شائعاً ولسنا معتادين عليه في عالمنا العربي".


ويشير إلى أن "بينو هو شخص مستهتر يعيش في فندق يمتلكه والده في منطقة الغردقة مع أصدقائه، ويصرف المال يميناً ويساراً من دون حسيب ولا رقيب، ويتعرض للظلم من شقيقه وشقيقته، اللذين يتركان له القصر الملعون ويستحوذان على كامل الثروة".


ويردف بالقول أن "ميزان المزج بين الرعب والكوميديا مسألة دقيقة جداً، فأن تخلق ضحك من قلب مشاهد مرعبة بشكل يمكن تصديقه ليس أمراً سهلاً على الإطلاق".


ويلفت خاطر إلى أن "العمل مع المخرج خالد مرعي لأول مرّة، إلى جانب السيناريو والحوار الجيد، جعلني متحمساً لخوض التجربة أكثر، فأنا أتابع أعماله منذ زمن، وكنت متشوقاً للقائه، وهو من المخرجين الذين يهتمون بتفاصيل التفاصيل، كما أن هناك صداقة تجمعني بكريم عبد العزيز، وها نحن نلتقي لأول مرة في بطولة مشتركة". ويختم بالقول "أنني موجود على منصة شاهد باستمرار، من خلال مسرح مصر لكنها المرّة الأولى التي أقدم فيها مسلسلاً من أعمال شاهد الأصلية".


تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "البيت بيتي"، هو من أعمال شاهد الأصلية ويضم إلى كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، كل من محمد محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، محمود حافظ، سليمان عيد، سامي مغاوري، أوتاكا، ياسر علي ماهر، علا رامي، عابد عنان، أحمد عبد الوهاب، مي القاضي وآخرين، وبمشاركة مجموعة من الضيوف منهم صبري عبد المنعم، جلال الزكي، عبد الرحيم حسن، وياسر الطوبجي، وهو من تأليف تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج خالد مرعي.


من أعمال شاهد الأصلية، يُعرض مسلسل "البيت بيتي"، اعتباراً من الغد 26 مايو على "شاهد VIP".

أضف تعليق