تعليم القليوبية: انتظام امتحانات الدبلومات الفنية في المدارس ولا شكاوى باللجان

تعليم القليوبية: انتظام امتحانات الدبلومات الفنية في المدارس ولا شكاوى باللجانتعليم القليوبية: انتظام امتحانات الدبلومات الفنية في المدارس ولا شكاوى باللجان

محافظات28-5-2022 | 12:04

كشفت غرفة العمليات والطوارئ بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية عن انتظام امتحانات الدبلومات الفنية بنظام الثلاث والخمس سنوات، والتي انطلقت اليوم "السبت" في ظل عدم وجود شكاوى من الطلاب وأولياء أمورهم والملاحظين.

وتضمن امتحان مادة اللغة العربية لطلاب الدبلومات الفنية سؤالا عن الحفاظ على مياه النيل، حيث جاء نص السؤال" النيل شريان الحياة في مصر فهو الذي يحمينا من شرور الجفاف فحافظ على كل قطرة من مياهه، فيما أكد الطلاب سهولة الأسئلة موضحين أنها اعتمدت على الفهم ومن المنهج الدراسي.

وتستمر الامتحانات التحريرية للدبلومات الفنية حتى الخميس التاسع من يونيو المقبل، يليها استكمال الامتحانات العملية والمعملية لمدة يوم واحد فقط، هو الجمعة الموافق العاشر من يونيو المقبل.

من جانبه، أشار المهندس الصادق السيد محمد، مدير عام التعليم الفني بالقليوبية، إلى أن محافظة القليوبية تشهد انعقاد الامتحانات فى 186 لجنة أصلية وفرعية ما بين "صناعي - زراعي - تجاري – فندقي"، بإجمالي 53064 طالبا وطالبة فى جميع تخصصات التعليم الفني.

وأوضح مدير التعليم الفني بالقليوبية أنه تم توفير الاستراحات على مستوى المحافظة "رجال - سيدات"، لاستقبال المعلمين الوافدين من محافظات أخرى لأعمال الملاحظة داخل اللجان، مشيرا إلى أنه سوف تستخدم العصا الإلكترونية للكشف عن الأجهزة المحمولة مع الطلاب.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2