الأورمان: أجهزة تعويضية وسماعات طبية لذوي الهمم في قنا

الأورمان: أجهزة تعويضية وسماعات طبية لذوي الهمم في قناالاورمان: أجهزة تعويضية وسماعات طبية لذوى الهمم فى قنا

محافظات28-5-2022 | 12:24

أعلن اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن الجمعية وفى إطار خدماتها فى المجال الطبي لمساعدة غير القادرين قامت خلال الشهر الجارى بتسليم عدد 39 جهازا تعويضيا وسماعة طبية لذوي الهمم على مستوى قرى ومراكز محافظة قنا.

وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن تحديد الحالات المستفيدة يكون وفق أبحاث ميدانية بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعى بمحافظة قنا لتحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعايا.

وأوضح شعبان أن دعم الأورمان لذوي الهمم يأتي على رأس أولويات عملها الخيري في جميع أنشطتها بقنا، لرفع المعاناة عنهم وتخفيف الأعباء عن كاهلهم وتلبية احتياجاتهم، وأنهم شريحة كبيرة من المجتمع المصري، ويوجد بينهم العديد من النماذج المتميزة ولديهما الرغبة والقدرة على الإنتاج والعمل.

وأشار شعبان إلى أن الجمعية تعمل في مجال تسليم الأجهزة التعويضية منذ أكثر من 15 عاما مع أكبر شركات توريد الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعية، وأنه مشروع تنموي للارتقاء بقدرات الفرد المعاق من كل نواحي الحياة حتى يصبح شخصاً سوياً مثل الآخرين في مجال عمله وعلاقاته الاجتماعية ورفع الروح المعنوية وتحمل المسئولية دون أن يكون عبئًا على الآخرين.

ولفت شعبان إلى أن الدعم الكبير الذى تقدمه الأورمان يأتي في إطار جهود الجمعية لدعم منظومة العمل الأهلي والمجتمعي في مصر وفي المناطق الأكثر احتياجاً وضمن مساهمات الجمعية الفاعلة في الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها على مستوى الجمهورية.

الجدير بالذكر أن جمعية الأورمان قدمت في جانب تسليم الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعية على مدار الأعوام السابقة 12532 جهازا تعويضيا و5700 سماعة طبية بتكلفة تتراوح 34 مليون جنيه.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2