التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول للقاء ليفربول وريال مدريد بنهائي أبطال أوروبا

التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول للقاء ليفربول وريال مدريد بنهائي أبطال أوروباليفربول وريال مدريد

رياضة28-5-2022 | 22:45

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من مواجهة ليفربول أمام ريال مدريد في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا والمقامة بينهما علي ملعب فرنسا.

وسيطر ليفربول علي مجريات الشوط الأول وكان الطرف الاخطر ، في المقابل تراجع الريال في الدفاع ولعب علي المرتدات، وكانت اخطر الفرص لليفر لصالح محمد صلاح من تسديدة قوية نجح كورتوا حارس الريال في التصدي لها بصعوبة ، كما سدد ساديو ماني تسديدة قوية ارتدت من القائم ، ومع نهاية الشوط الاول سجل كريم بنزيما هدفا للريال ولكنه الغي بداعي التسلل.

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال قد بدأ اللقاء بتشكيل مكون من تيبو كورتوا في حراسة المرمى، والرباعي كارفخال وإيدير ميليتاو ودافيد ألابا وفيرلاند ميندي في الدفاع، وتوني كروس ولوكا مودريتش وكاسيميرو وفالفيردي في الوسط، وكريم بنزيما وفينسيوس جونيور في الهجوم.

أما الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، فبدأ المباراة بتشكيل مكون من أليسون بيكر في حراسة المرمى، وألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك وإبراهيما كوناتي وأندرو روبيرتسون في الدفاع، وتياجو ألكانتارا وفابينيو وجوردن هندرسون في الوسط، ومحمد صلاح وساديو ماني ولويس دياز في الهجوم.

أضف تعليق