شوبير يؤكد غياب محمد عبد المنعم عن نهائي دوري أبطال إفريقيا

شوبير يؤكد غياب محمد عبد المنعم عن نهائي دوري أبطال إفريقياشوبير يؤكد غياب على غياب محمد عبد المنعم عن نهائي دوري أبطال إفريقيا

رياضة29-5-2022 | 12:19

كشف أحمد شوبير نجم النادي الأهلي السابق، حالة اللاعبين المصابين قبل مواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: محمد عبد المنعم أصبح خارج المباراة بشكل رسمي بسبب الإصابة، التي يعاني منها، فيما يأمل عمرو السولية بالمشاركة في اللقاء عقب عودته من الإصابة، التي ألمت به مؤخراً في العضلة الخلفية، قبل السير على البرنامج التأهيلي والمشاركة في التدريبات الجماعية.

كما أكد أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي رفض حضور رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم فوزي لقجع لمران المارد الأحمر قبل مواجهة الوداد.

وأوضح رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم فوزي لقجع، طالب إدارة الأهلي بزيارة بعثة الفريق، وحضور تدريبات المارد الأحمر، قبل مواجهة الوداد، لكن بيتسو موسيماني رفض السماح بوجوده في المران، من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين قبل الموقعة الحاسمة.

على جانب آخر ، أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفني والإداري مسحة طبية صباح اليوم الأحد، وذلك في إطار الاستعداد لخوض المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي، والمقرر إقامتها مساء غدٍ الإثنين، على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

قائمة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا

وتضم قائمة الأهلى الموجودة فى المغرب 28 لاعبًا هم:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي، وبدر بانون ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وكريم فؤاد وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية، ومحمد محمود وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان وبيرسي تاو، ومحمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن وأحمد عبد القادر، وأحمد نبيل كوكا.

أضف تعليق