هنا الزاهد تكشف حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل «أنا وهي»

هنا الزاهد تكشف حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل «أنا وهي»أنا وهي

ثقافة وفنون29-5-2022 | 20:10

كشفت الفنانة هنا الزاهد، عن حقيقة و جود جزء ثاني من مسلسل «انا وهي»، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الفنانة بالمسلسل، ومطالبة الجمهور بوجود جزء ثانٍ من العمل الدرامي مع الفنان أحمد حاتم.

وطالب الجمهور بوجود جزء ثانٍ من مسلسلها الأخير «أنا وهي»، وكتبت هنا الزاهد عبر حسابها «إنستجرام»، بعد سؤال الجمهور له عن التحضير لجزء ثانٍ من المسلسل.

وكتبت هنا الزاهد، «كان هيبقى فيه بس فكرنا وقلنا كفاية نجاح الجزء الأول وأنتوا حبيتوهم واتبسطوا مش عايزين نعمل حاجة تبقى أقل من الجزء الأول ودايما الجزء الثاني من أي حاجة مش بتبقى بنفس قوة الجزء الأول باستثناء مسلسلي الكبير واللعبة».

وتصدرت الفنانة هنا الزاهد، أعلي المؤشرات علي محرك البحث جوجل، وذلك بعد الانتهاء من تصوير فيلم بحبك بطولة تامر حسني.

ووجهت الفنانة هنا الزاهد رسالة لـ تامر حسني من كواليس الفيلم ، وحرصت على إظهار فرحتها بالعمل مع تامر حسني في فيلم بحبك، من خلال إطلاق زغرودة مع نهاية التصوير، موجهة له كلمة بقولها: هتوحشوني كلكم، بحبك جدًا من زمان وإنت عارف ده.

وحرص تامر حسني، على ممازحة الفنانة هدى المفتي، التي تشاركه بطولة فيلم بحبك، بعد مطالبتها بإطلاق زغرودة أسوة بـهنا الزاهد، ولكنها لم تستطع، قائلًا لها: طب بتعرفي تصوتي.

وهو من تأليف وإخراج تامر حسنى في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، أحمد عزمى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين، وانطلق تصويره منذ أيام بمشاهد جمعت تامر حسنى و هنا الزاهد والتي نشرها تامر على حساباته على السوشيال ميديا.

وانتهى النجم تامر حسنى وأبطال فيلمه الجديد "بحبك" من تصوير آخر مشاهد العمل صباح اليوم الجمعة، حيث جمعت المشاهد الأخيرة بتامر حسنى و هنا الزاهد وهدى المفتى، وحرصوا على الاحتفال بانتهاء التصوير، وذلك قبل طرح الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل حسبما أعلن تامر مؤخراً.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2