في ذكرى ميلاده.. وصية يونس شلبي الأخيرة قبل وفاته

في ذكرى ميلاده.. وصية يونس شلبي الأخيرة قبل وفاتهيونس شلبي

ثقافة وفنون30-5-2022 | 14:25

يحل اليوم الإثنين، 30 مايو 2022، ذكرى ميلاد الفنان يونس شلبي، الذي ولد فى مثل هذا اليوم بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية عام 1941، وتوفي في 12 نوفمبر عام 2007، وحصل على درجة البكالوريوس من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1969، ولطالما رسم الضحكة على وجوهنا.

حياة يونس شلبي الشخصية:

ولد الفنان يونس شلبي، فى مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية 1941، وحصل على درجة البكالوريوس من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1969، ولطالما رسم الضحكة على وجوهنا.

مسيرة يونس شلبي الفنية:

وبلغ رصيد النجم الكوميدى ما يقرب من 77 فيلما، كان آخرها "أمير الظلام"، والذى شارك فيه مع صديقه الفنان عادل إمام، كضيف شرف، كما قدم ما يقرب من 20 عملًا تليفزيوينًا، وعشرات المسرحيات.

اللحظات الأخيرة في حياة يونس شلبي:

قبل أشهر قليلة، كشفت سيدة عبد الحميد أرملة الفنان الراحل يونس شلبي، التفاصيل الأخيرة في حياة زوجها الراحل، وأخر ما نطق به من كلمات قبل وفاته ورحيله عن عالمنا في 12 نوفمبر عام 2007.

وقالت أرملة يونس شلبي في تصريحات صحفية، إن زوجها الفنان الراحل دخل في غيبوبة ومكث بالعناية المركزة لمدة 17 يومًا، مشيرة إلى أن أخر ما نطق به من كلمات هو وصيته الأخيرة لها بالعناية بأبنائهم والمكونين من 3 بنات، وابن وحيد هو (عمر).

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2