محافظ المنيا يتفقد منفذ بيع السلع بأسعار مخفضة بمركز أبو قرقاص

محافظ المنيا يتفقد منفذ بيع السلع بأسعار مخفضة بمركز أبو قرقاصمحافظ المنيا يتفقد منفذ بيع السلع بأسعار مخفضة بمركز ابوقرقاص

محافظات30-5-2022 | 15:46

تفقد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم الإثنين ، منفذ بيع السلع والمواد الغذائية ب مركز أبوقرقاص جنوب المحافظة، والمقام بطريق مصر أسوان الزراعي؛ لعرض المنتجات والسلع الغذائية بأسعار مخفضة لكل فئات المواطنين، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية للدولة، بالتوسع والاستمرار في إقامة منافذ بيع السلع الغذائية حتى نهاية العام، وذلك لرفع العبء عن المواطنين، بحضور اللواء محمد عزت رئيس المركز.

اطمأن المحافظ، على مدى توافر كل السلع والمواد الغذائية داخل المنفذ، بالإضافة لمتابعة للتأكد من أسعار المعروضات على المواطنين، مشيراً إلى أن الهدف من إقامة تلك المنافذ هو توفير السلع الغذائية بأسعار تنافسية بين التجار، مؤكداً ضرورة توحيد الجهود، خاصة في ظل الظروف العالمية، التي تمر بها البلاد.

وكان محافظ المنيا، قد أصدر توجيهات لوكيل وزارة التموين بالتنسيق مع كل الوحدات المحلية بجميع المراكز، باستمرار عمل منافذ البيع المقامة بنطاق المراكز حتى نهاية العام. جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية للدولة، لتوفير كل السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة لخلق أسعار تنافسية بين التجار، والتخفيف عن كاهل المواطنين، خاصة في ظل تداعيات الحرب الأوكرانية الروسية.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2